الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بينها الكركديه والشاي الأخضر .. 4 مشروبات لخفض ضغط الدم

منذ 3 اسابيع
August 29, 2019, 1:22 pm بلغ
بينها الكركديه والشاي الأخضر .. 4 مشروبات لخفض ضغط الدم

صورة أرشيفية

بينها الكركديه والشاي الأخضر 4 مشروبات لخفض ضغط الدم
يشعر الكثيرون أحيانا بصداع مستمر وارتفاع في ضغط الدم، الأمر الذي يؤثر على القلب والمخ، وربما يتسبب في الإصابة بأمراض القلب والجلطات الدماغية.

ونصح عدد من الأطباء بتناول بعض من أنواع الشاي؛ للمساعدة في خفض ضغط الدم المرتفع إلى جانب الأدوية، وفقا لصحيفة "البيان".

وأوضح الأطباء أن الشاي الأخضر من أهم الأشياء التي تساعد على خفض ضغط الدم، حيث يتميز بالمساعدة على خفض الوزن وزيادة الحرق، وتناوله بانتظام يوميا لمدة ثلاثة أشهر يخفض مستوى ضغط الدم بمقدار 2 - 3 ملم، إضافة إلى كونه مضادًا للالتهابات.

كما نصح الأطباء بتناول مشروب الكركديه، حيث كشفت دراسة حديثة أن شاي الكركديه إذا جرى تناوله يوميا لمدة 6 أسابيع، فذلك يخفض نبضات القلب وضغط الدم بالإضافة إلى كونه يحتوي على مضادات للسرطان.

ويمكن تناول شاي الأولونج الصيني، حيث يجمع بين الشاي الأخضر والشاي الأسود، كما يعزز صحة القلب لاحتوائه على العديد من مضادات الأكسدة.

ويعد الشاي الأسود من أفضل المشروبات التي تساعد على خفض ضغط الدم، كما يساعد على الوقاية من خطر الإصابة بالجلطة الدماغية، ويحتوي الشاي الأسود على مضادات الأكسدة التي تحسن الحالة الصحية للجهاز الهضمي وتخفض مستوى الكوليسترول في الدم وتقي من الإصابة بالسرطان.

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.