موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ماتت قبل زفافها بلحظات .. مصرع عروسه واصابة 6 اخرين بحادث مروع منذ قليل .. التفاصيل مروعه

منذ 11 شهر
August 29, 2019, 2:44 pm
بلغ


لقيت فتاة مصرعها وأصيب 6 آخرين، اليوم الخميس، فى حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوى الغربى "أسوان - القاهرة".
تلقى اللوار حمدى هاشم، مدير إدارة البحث الجنائي بأسوان إخطارًا من شرطة النجدة بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوى الغربى بالقرب من مدخل قرية فارس.
وتبين من التحريات الأولية، لإدارة البحث الجنائي، أن سيارة الملاكي كانت قادمة من قرية الحلة بمركز إسنا محافظة الأقصر وفي طريقها إلى مدينة أسوان لإتمام حفل زفاف الفتاة، وانقلبت السيارة ما اسفر عن وفاة العروس وإصابة 6 آخرين.
وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع العروس "ق. ع .ع"، فيما أصيب كلا من:" مايسة أحمد محمود، 27 سنة، بالرقبة، ونسمة منصور عبد الدايم، 25 سنة، باشتباه كسر بالساق الأيمن، وليلى عبد الدايم حسن، 40 سنة، والطفل محمد محمود على موسي 7 سنوات، بكدمات متفرقة بالجسم، وأحمد محمود إبراهيم 30 سنة، مصاب باشتباه كسر بالعمود الفقرى، والطفل شمس محمد محمود 4 سنوات، بجروح متفرقة بالوجه".
جرى نقل المصابين الى مستشفى أسوان الجامعى وجثة المتوفاة إلى مشرحة أسوان العمومية.




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play