الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تاجر خردة يقتل زوجته بـ المطرية بسبب مكالمة غرامية

منذ 1 شهر
August 29, 2019, 6:45 pm بلغ
تاجر خردة يقتل زوجته بـ المطرية بسبب مكالمة غرامية

تاجر خردة يقتل زوجته بـ المطرية بسبب مكالمة غرامية
أنهى تاجر خردة حياة زوجته بمنطقة المطرية بعد شكه فى سلوكها بعد أن أخبره ابنه أنه شاهدها تتحدث إلى أحد الأشخاص فى التليفون ألقي القبض على المتهم، وأمر اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

بدأت تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المطرية بلاغا بوصول جثة ربة منزل عمرها 33 سنة متوفاة إلى مستشفى الزيتون التخصصى.

على الفور وجه اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة بانتقال أجهزة الأمن وعثر على جثة ربة منزل عمرها 39 سنة، وتبين أن جسدها به آثار اعتداء وضرب.

وبسؤال زوجها تاجر خردة عمره 33 سنة، اتهم أحد الأشخاص بمنطقة سكنة فى المطرية بالتعدى على زوجته بالضرب المبرح بسبب خلافات بينهم.

تحريات رجال المباحث دلت عدم صحة أقوال الزوج وأنه وراء ارتكاب الحادث لشكه فى سلوك زوجته.

وأضافت التحريات أن الزوج تخلص من المجنى عليها بعد التعدى عليها بالضرب باستخدام قطعة خشبية بعدما أخبره نجله الصغير بأنه سمع والدته تتحدث مع شخص آخر فى التليفون وعندما واجهها نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى عليها فيها بالضرب حتى توفيت.

ومن خلال أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.