أول تعليق رسمي من برشلونة حول صفقة نيمار

منذ 2 سنه
August 29, 2019, 9:05 pm
بلغ
أول تعليق رسمي من برشلونة حول صفقة نيمار

كثرت التقارير الصحفية والإعلامية في الساعات الماضية، بشأن صفقة إنتقال الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا ، البداية كانت صباح اليوم مع تأكيدات سكاي سبورتس، بأن نيمار قد إنتقل لبرشلونة بالفعل، وباريس وافق على عرض البلوجرانا، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي، ثم ظهرت أنباء أخرى تقودها بي إن سبورتس، وصحيفة سبورت وكذلك بعض الصحف الفرنسية، وقالت بأنه لا إتفاق قد تم بين برشلونة وبين باريس بخصوص الصفقة المثيرة للجدل.





ووسط هذا وذاك، ظهرت تصريحات رسمية لأول مرة من قبل إدارة برشلونة، متمثلة في غويليرمو أمور مارتينيز (مدير العلاقات المؤسسية في نادي برشلونة)، والذي رد عن تساؤلات بعض الصحفيين حول صفقة نيمار، وخرجت منه وسائل الإعلام ببعض التفاصيل الصغيرة بخصوص هذه الصفقة.

في البداية، قال غويليرمو أمور مارتينيز، بأنه لا يوجد أي شيء قد حسم بخصوص صفقة نيمار، وعلق على سؤال بخصوص هذا الشآن قائلًا: ‏ نيمار؟ حاليا لا يوجد شيء، ولكن سنرى ماذا سيحدث في الساعات القادمة ، وبعد ذلك رد آمور عن تساؤل آخر يقول، هل سيصل نيمار إلى برشلونة قبل يوم الأثنين المقبل، حيث علق آمور قائلًا: لا أعرف سنرى .

وأشارت بعض المواقع الإسبانية، بأن تصريحات مدير العلاقات في برشللونة، تؤكد وجود مفاوضات على أعلى مستوى بين برشلونة وباريس سان جيرمان في هذا التوقيت، وربما الصعب الآن هو ليس إقناع باريس بالتخلي عن خدمات نيمار، بل إقناع الإدارة الباريسية بالتنازل عن بعض طلباتها المالية بشأن البرازيلي الدولي، حيث أصبحت إدارة باريس مقتنعة بأن مهمة الحفاظ على نيمار صعبة للغاية، ولذا فإنها تفكر الآن في الحصول على أكبر مكاسب مادية ممكنة جراء عملية بيعه وإنتقاله إلى صفوف نادي برشلونة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة Lomy
احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play