موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

من التجاهل للاعلان .. الحكايه الكامله لصورة عمرو دياب ودينا الشربيني مع الفنانه التى قامت باعلان زواجهما

منذ 1 سنه
August 30, 2019, 9:59 am
بلغ

موضوع



صورة "سيلفي" جمعت بين النجم عمرو ديابوالممثلة دينا الشربيني، تتوسطهما الفنانة الكويتية هند البلوشي، تسببت في إثارة موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرتها الأخيرة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مشيدة بالهضبة دون أي ذكر للشربيني، ما عرضها لانتقادات واسعة، فاضطرت لتعديل التعليق، وذكرها واصفة إياها بأنها "زوجة الهضبة".
اقرأ أيضا: "بتحبها ولا بتفكرك بزينة" رواد مواقع التواصل يشبّهون دينا الشربيني بزوجة الهضبة
وعلقت "هند": "صدفة جميلة جمعتني بالعالمي المميز عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربيني، سجلت لحظة من أسعد اللحظات في حياتي كما سجل بفنه تاريخاً لا يتكرر",
وأطل دياب في الصورة بـ"تيشرت" أسود، وارتدت دينا أزياء منقوشة جمعت بين الأبيض والذهبي اللامع، مع تسريحة شعر "كيرلي"، فيما ارتدت "هند" أزياء صيفية صفراء اللون.

christian-dogma.com





جاء التعديل عقب ساعات من كتابتها المنشور نفسه، دون ذكر دينا الشربيني، ما أدى لانتقادات واسعة من رواد موقع التواصل الاجتماعي لتجاهل الفنانة المصرية.
وعلق المتابعون: "ومفيش أي كلام لدينا الشربيني خلاص كدة، ما كنت تشليها من الصورة أحسن"، و"شكرا على الصورة، بس كإنه نسيتي تكتبي اسم الشخص الثالث اللي معاكم".

christian-dogma.com


آخر ظهور لعمرو دياب ودينا الشربيني
وحضرت الفنانة دينا الشربيني، حفل الزفاف الذي أحياه "الهضبة" في الساحل الشمالي، منذ 5 أيام، بحضور عددا كبيرا من الفنانين والإعلاميين، أبرزهم لميس الحديدى ورجاء الجداوي ودنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي. 





نقلا عن هن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play