موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

البشير يعترف بأنه تسلم 25 مليون دولار من ملك عربى

منذ 1 سنه
August 31, 2019, 4:46 pm
بلغ

"البشير" يعترف بأنه تسلم 25 مليون دولار من ملك عربى

أكد الرئيس السوداني السابق، عمر البشير، أقواله السابقة بأنه استلم 25 مليون دولار من ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، مضيفا أنه لم يستخدمها لأغراض شخصية.

ووجهت المحكمة إلى البشير تهمتي حيازة أموال أجنبية بطريقة غير مشروعة والثراء الحرام، فيما اعتبرت هيئة الدفاع عن الرئيس المخلوع أنه "غير مذنب".

من جهته، أكد محامي البشير أن شهود دفاع سيكونون حاضرين في الجلسة المقررة الأسبوع المقبل.

وكان محامي البشير طلب من المحكمة خلال الجلسة الماضية الإفراج عن موكله بضمانة مالية، كما قدم طلبا للسماح لأسرته بزيارته داخل السجن، في حين طلب منهم قاضي المحكمة تقديم هذين الطلبين كتابيا.

ووجهت للبشير في مايو الماضي اتهامات بالتحريض على قتل المحتجين والضلوع فيه، كما يسعى المدعون لاستجوابه في اتهامات بغسيل الأموال وتمويل الإرهاب

هذا الخبر منقول من : روسيا اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play