الحق والضلال الحق والضلال
البحث


زوج الفنانة أنغام يتعرض لحادث تسبب فيه سقوط باب زجاجي أثناء دخوله للعقار الذي يتواجد فيه الاستديو الخاص به

منذ 5 شهر
August 31, 2019, 9:23 pm بلغ
زوج الفنانة أنغام يتعرض لحادث تسبب فيه سقوط باب زجاجي أثناء دخوله للعقار الذي يتواجد فيه الاستديو الخاص به

موضوع
كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، زوج الفنانة أنغام، عن تعرضه لحادث تسبب فيه سقوط باب زجاجي أثناء دخوله للعقار الذي يتواجد فيه الاستديو الخاص به.
 
ونشر "إبراهيم" بوست عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قال فيه: "يا جماعة دلوقتي إزاز كتير اتكسر عليا إزاي أشيل الرزاز الصغير من على جسمي كتير ينفع مياه؟؟".
 
وعلى الفور؛ توجه زوج أنغام للذهاب إلى أحد المستشفيات القريبة منه من أجل إزالة كسر الزجاج الذي دخل في جسده والناتج عن ارتطام الباب بالأرض.
 
يذكر أن الموزع أحمد إبراهيم، كان قد حصل مؤخرًا على الجائزة الدولية "جلوبال ميوزك أوردز" الميدالية الفضية، وذلك عن توزيع أغنية "حالة خاصة جدًا"،التي غنتها زوجته النجمة أنغام،  ليصبح بذلك أول فنان عربي يحصل على جائزة جلوبال ميوزك أوردز على مستوى العالم، و تم توثيق الجائزة على موقع بيانات فناني العالم، كما حصل على أفضل موزع موسيقي لعام 2019 في مهرجان الفضائيات العربية.

 
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم
 













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.