الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد إعلان توقفها عن الرقص.. أزمات واجهت صافيناز في مصر

منذ 2 شهر
August 31, 2019, 9:37 pm بلغ
بعد إعلان توقفها عن الرقص.. أزمات واجهت صافيناز في مصر

أعلنت الراقصة الأرمينية صافيناز، عن توقفها عن إحياء أي حفلات أو أفراح مرة اخري في مصر، بسبب ارتفاع سعر تراخيص الحفلات والأفراح، لافتة إلى أن المكسب يذهب إلى التراخيص، لافتة إلى أنها أنها تقوم بعملها في الفترة الحالية داخل أحد الفنادق التي تعاونت معه منذ قدومها إلى مصر، مشيرة إلى أنها لن ترقص مجددا في حفلات الخاصة أو أفراح مقامة بمصر، إلا مع تخفيض سعر التراخيص.

أزمات صافيناز في مصر
ونرصد في السطور التالية اشهر الأزمات التي واجهت صافيناز في مصر خلال الفترات الماضية


christian-dogma.com
الإقامة 
تعرضت صافيناز لازمة بسبب مشروعية إقامتها بمصر، وكان من المفترض أن تسافر إلى بلدها بسبب إنتهاء فترة الإقامة المتاحة لها بمصر، لكنها عادت وكشفت أنها متزوجة عرفيا من رجل أعمال مصري، والحكومة المصرية لا تعرف شيئًا عن ذلك، لتنهي بذلك مشكلة الإقامة بمصر.

العلم المصري
واجهت الأرمينية صافيناز أزمة سياسية مع الحكومة المصرية، بعدما رقصت في إحدى الحفلات بملابس رقص على شكل علم مصر بألوانه الثلاثة، الأبيض والأحمر والأسود، واتهمت وقتها بالإساءة لمصر، وطالبت وزارة القوى العاملة بترحيلها على إثر هذا الحدث، الذي لم تقبله الحكومة المصرية، وعلقت صافيناز على الامر قائلة انها لم تقصد أي إهانة للشعب المصري، وما أن فعلتْه كان بدافع الحب لمصر.

التهرب الضريبي
اتهمت صافيناز بالتهرب من مصلحة الضرائب بمصر، بعد عدم دفع الضرائب المقررة عليها على إحياء الحفلات، والمشاركة في عدد كبير من الأفلام السينمائية، واستضافتها في عدد من البرامج الفضائية، وتصالحت صافيناز مع مصلحة الضرائب، مقابل دفع قيمة الضرائب المقدرة عليها، وكان المبلغ 720 ألف جنيه.

اقرأ ايضا صافيناز تعلن توقفها عن الرقص في مصر


christian-dogma.com
الفسق والفجور 
وآخر الأزمات التي وقفت في وجه صافيناز في مصر، كان اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، بعدما تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للراقصة صافيناز، ظهرت خلاله وهي ترقص في إحدى الحفلات النهارية بالساحل الشمالي، بمصاحبة فتاة أخرى ظهرت شبه عارية، وحرر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية محضراً ضدها ، بعد انتشار مقطع الفيديو، وجاء في المحضر اتهام صافيناز بنشر الفسق والفجور والرذيلة في المجتمع المصري.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.