الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة من العيار الثقيل ياسمين نيار محمد السبكي زوجي

منذ 2 اسابيع
September 1, 2019, 8:29 am بلغ
مفاجأة من العيار الثقيل ياسمين نيار محمد السبكي زوجي

بعد ان نفى المنتج المصري محمد السبكي زواجه السري من النجمة الجزائرية ياسمين نيار و اشار الى انه استضافها في منزله على سبيل الصداقة , ردت الفنانة على هذا التصريح و اكدت انها انتهت من إنجاز معاملات إثبات الزواج و كلفت وكيلها القانوني في مصر لمتابعة الموضوع لدى الجهات المختصة , خصوصاً بعد ان اجبرها على الاجهاض و نكث بكل الوعود التي طرحها امامها قبل ان ينكر ارتباطه بها الذي تم بحضور شيخ و شهود .

وقالت : زواجي ليس عرفياً , و ربما انني وقعت في فخ كومبارس قال انهم الشيخ و الشهود , صراحة كل شيء سوف يظهر في التحقيقات و سأطالب بشهادة اشخاص نافذين في مصر كانوا ايضاً على معرفة بمسألة الزواج , و من المضحك ما صرح به السبكي على انه استضافني كصديقة , و هنا اريد ان اوضح انني لم ادخل منزله الا و انا زوجته و كرامتي فوق كل شيء .

واشارت ياسمين الى انها سوف تنشر حجوزات السفر من مصر الى لبنان و بالعكس خلال الرحلات التي قامت بها مع زوجها المنتج المصري الذي انكر كل شيء وقالت : اتوقع ان يقول لا اعرفها في يوم من الايام , لكن بفضل الله احتفظت بكل الصور و التسجيلات و الفيديوهات التي بدأت بجمعها حين شعرت بنوايا الغدر لديه .

اما بالنسبة للملحن عصام كاريكا وقضيتها معه قالت : احضر له مفاجأة من العيار الثقيل , لن افصح عنها الان , لكن سوف اظهر للناس بالصوت و الصورة مجدداً كي كانت عملية الاتفاق معي و من ثم انكار حقوقي .


 

هذا الخبر منقول من : دنيا الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.