موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​ علاقة شذوذ .. أسرة مقتول على يد ترزي في الشرقية تكشف مفاجأة عن المتهم

منذ 1 سنه
September 1, 2019, 4:04 pm
بلغ

christian dogma




قالت أسرة السائق " سعداوي.س.أ" المقتول على يد ترزي "م"، أن المجني عليه كان ينتظر شخص لزيارته داخل المسكن، وحضر الشخص بعد ساعات متأخرة، وكان جميع من في المنزل في حالة نوم عميق.





وأضافت الأسرة بوجود علاقة تربط المجني عليه بالمتهم، أنه كان يحضر له بحجة العمل، وأنه كان على موعد سابق يوم الواقعة، بناء عليه نشبت مشاجرة بينهما انتهت بقتل نجلهم.

بداية الواقعة كانت بتلقي اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بعزبة الشيخ سعد دائرة المركز، عن عثورهم على "سعداوي.س. أ" 59 عامًا، سائق بالمعاش، جثة هامدة داخل منزله، بانتقال رجال المباحث تبين وجود شبهة جنائية في وفاته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

وبالفحص تبين أن المجني عليه تعرف على شاب يدعى" م" 25 عاما، ترزي من قرية العدلية، وكان يستقطبه لممارسة الشذوذ معه، مقابل أن يساعده فى البحث عن عمل، وليلة الحادث رفض الشاب ونهره على هذا السلوك، وأنه لا يرغب في ممارسة مثل تلك الممارسات، فتشاجرا سويا وقام بالتعدي عليه بالضرب بترابيزة كانت بالغرفة، ولاذ بالفرار.

وتمكن ضباط مباحث بلبيس، من ضبط المتهم، كما أمرت نيابة بلبيس العامة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات. 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play