الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الكشف عن مفاجات فى تشكيل الزمالك أمام الاتحاد.. أوباما بديلا لشيكابالا في هجوم الفارس الأبيض

منذ 1 شهر
September 1, 2019, 7:38 pm بلغ
الكشف عن مفاجات فى تشكيل الزمالك أمام الاتحاد.. أوباما بديلا لشيكابالا في هجوم الفارس الأبيض

موضوع
الكشف عن مفاجات فى تشكيل الزمالك أمام الاتحاد أوباما بديلا لشيكابالا في هجوم الفارس الأبيض

أعلن ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك عن تشكيل فريقه لمواجهة الاتحاد السكندري خلال المباراة التي تجمعهما بعد قليل في نصف نهائي كأس مصر بملعب الإسماعيلية.
christian-dogma.com
وجاء التشكيل كالتالي:"
في حراسة المرمى:محمد عواد.
في خط الدفاع: محمود علاء عبدالغني وحمدي النقاز وعبدالله جمعة.
في خط الوسط: طارق حامد وساسي ومحمد اوناجم وأشرف بن شرقي ويوسف اوباما.
في خط الهجوم:عمر السعيد.
كما جاءت دكة البدلاء للزمالك كالتالي:"محمد عبدالشافي ومصطفى محمد وأبو جبل ومحمود الونش وإمام عاشور ومحمد حسن وشيكابالا".
وجاء مستبعدي الزمالك كالتالي:محمود عبدالعزيز ومحمد عنتر.
كما أعلن طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، عن التشكيل الذي سيخوض به مباراة الزمالك، المقرر إقامتها بعد قليل على ستاد الاسماعيلية، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس مصر.
في حراسة المرمى : عماد السيد.
خط الدفاع : السيد سالم - محمد أنور - محمود رزق - أسامة عزب.
خط الوسط : نور السيد - أحمد نبيل مانجا وأمامهم الثنائي : خالد الغندور - كريم الديب.
خط الهجوم : خالد قمر - بناهيني.
christian-dogma.com
وجاء تأهل الزمالك حامل لقب النسخة الأخيرة للكأس بعد الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف دون رد عن طريق عبدالله جمعة فى الدقيقة 10 من عمر اللقاء بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، بينما تأهل الاتحاد السكندري لنصف نهائي كأس مصر عقب الفوز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.
وإصطدم الزمالك بالاتحاد في أكثر من مواجهة حاسمة سواء في البطولات المحلية أو القارية.
وفي دور الثمانية لبطولة كأس مصر موسم 2014-2015، حسم الوقت الأصلي لقاء الزمالك والاتحاد بالتعادل السلبي، قبل أن يتأهل الأول لنصف النهائي عن طريق ركلات الترجيح.
تكرر الصدام في نفس الدور موسم 2015-2016، وحسمه الزمالك أيضا بهدفين مقابل هدف، سجل له وقتها شيكابالا وباسم مرسي، فيما سجل هدف الاتحاد يوسف أوباما.
وفي الموسم الماضي، التقى الزمالك مع الاتحاد بدور الستة عشر للبطولة العربية وفاز الفريق الأبيض ذهابا بهدف دون رد، فيما تمكن الاتحاد من الفوز إيابا بهدف دون رد لتحسم ركلات الترجيح تأهل زعيم الثغر لدور الثمانية.
بعد 3 مواجهات حسمها الزمالك، قال الاتحاد كلمته في النسخة الأخيرة من البطولة العربية للأندية "كأس زايد"، وحسم التأهل لدور الثمانية بضربات الترجيح، بعد التعادل ذاهبا وإيابا بهدف لكل فريق.
هذا الخبر منقول من : الوطن
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.