الحق والضلال الحق والضلال
البحث


احد اقارب الراحلة غنوة تفجر مفاجأة عن والد ياسين

منذ 1 شهر
September 2, 2019, 12:14 am بلغ
احد اقارب الراحلة غنوة تفجر مفاجأة عن والد ياسين

قالت سهر عبد المنعم، ابنة خالة الراحلة غنوة، والتي تتولى رعاية الطفل ياسين عقب وفاة والدته، إن الأقاويل التي يرددها أمير عبدالباقي، والد الطفل، بشأن استغلاله في التمثيل، خاطئة تماما، مؤكدة: "مبيسألش على ابنه من يوم وفاة طليقته غنوة، ومسألش عليه إلا لما اتشهر ومثّل واتعرف في التلفزيون". 
وتابعت، خلال حديثها لـ "هًن"، مشهد بكاء ياسين في المقطع اللي نشره والده، اتفهم بشكل خاطئ، قائلة، "يسين مكنش بيعيط عليه كان بيعيط علشان قاله إن جدته جيباله البوليس علشان تحبسه، فطبيعي يخاف".
وأضافت: "الولد حاليا نفسيته مرتاحة ومبسوط، ومش بيفكر غير في المدرسة اللي داخلها كمان كام يوم"، مؤكدة: "خالته أنغام هي اللي متكفلة بكل مصروفات المدرسة". 
واختتمت "سهر": "ياسين معندوش وعي بالمشكلة، وعارف إنه رجع لبيت جدته عشان الدراسة هتبتدي، مش عشان حاجة تاني". 
والدة الراحلة غنوة تهاجم والد "ياسين"
وكانت ماجدة عبدالحليم، والدة الفنانة الراحلة غنوة، كشفت أن الفنانة أنغام -شقيقة غنوة من الأب- هي من تتكفل دراسيا بالطفل "ياسين" ابن شقيقتها، مؤكدة أنها حرصت على دخول ابن شقيقتها واحدة من أفضل المدارس وهي المدرسة الكندية التي تقدر مصاريفها بـ200 ألف جنيه.
وعبرت والدة الراحلة غنوة، في لقاء تليفزيوني أمس، عن غضبها من والده كونه يريد نقل "ياسين" لمدرسة أقل، بحسب حديثها في برنامج "ET بالعربي".
ودافعت السيدة الخمسينية عن نفسها بعد اتهامها من قبل والد "ياسين" باستغلال الطفل في التمثيل من أجل المال، قائلة: "ياسين تلقى عرض المشاركة في مسلسل بعد وفاة والدته بشهر، وكان منهار نفسيا، وكان أجره ضئيل جدا، وأنا دفعت له مثله، وخالته أنغام دفعت مثله 5 مرات".
وكانت والدة الراحلة كشفت سر بكاء حفيدها في أثناء ذهابهما معا لتنفيذ حكم الحضانة، مبينة أن والد الطفل أخبره أن "جدته ستسجنه هو والده"، لافتة إلى أنَّها حضنت الطفل وطمأنته أن هذا لن يحدث.
كواليس الواقعة
كان والد الطفل، نشر مؤخرا، عبر حسابه على فيس بوك، مقطع فيديو، عن لحظة استلام والدة طليقته، حفيدها ياسين، الذي كان يعيش بصحبته.
وظهر في مقطع الفيديو، بكاء الطفل ياسين، رافضًا الذهاب مع جدته، بينما ظهرت الجدة وهي تضحك محتضنة حفيدها، وعلق "أمير": "يكفيني شرفًا وفخرًا إن ابني كارهكم، وبيبكي بالدموع، ومغلوب على أمره في البعد عن أبوه، وفقدان أمه".
واشتعلت أزمة مؤخرًا، بين أمير عبدالباقي طليق الفنانة الراحلة غنوة، ووالدتها، بسبب طفله "ياسين"، وذلك بعدما حصلت الأخيرة على حكم قضائي بضم حضانة الطفل، وتنفيذه بحضور النيابة.

هذا الخبر منقول من : هن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.