الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة يفجرها نجل أمين الشرطة الشهيد

منذ 1 شهر
September 2, 2019, 4:18 am بلغ
مفاجأة يفجرها نجل أمين الشرطة الشهيد

موضوع

مفاجأة يفجرها نجل أمين الشرطة الشهيد

عقب أحمد علي، نجل امين الشرطة الشهيد بطعنات، على استشهاد والده على يد مهتز نفسيا بمحيط نادى الجزيرة بمنطقة الزمالك، قائلًا: "والدي عاش راجل ومات راجل، وكان يتمنى الشهادة باستمرار".

وتابع "علي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، مساء الأحد، أن لديه شقيقة واحدة، ويعمل طباخًا في الأفراح والمناسبات، معقبًا: " فخور باستشهاد والدي ونفسي أبقى زيه".

وأضاف أن الحديث على أن الشخص الذي قتل والده مختلًا عقليًا أمر غير صحيح، معقبًا: "دي أشاعة، بيقولوا عليه تعبان نفسيًا عشان يطلع براءة منه لله، لو طلع براءة حرام، هموت نفسي". 

كشفت مناظرة النيابة فى واقعة طعن أمين شرطة على يد مهتز نفسيا بمحيط نادى الجزيرة بمنطقة الزمالك، أن الجثة لأمين شرطة تابع لإدارة المنشآت الخاصة وتبين أنه تلقى 8 طعنات نافذة بالجسم تسببت في تهتك الكلى والكبد مما أسفرت عن نزيف دموي غزير أسفر عن الوفاة.

وتبين أن الطعنات استقرت في البطن والجانب الأيمن إلى جانب القدم، ما تسببت في نزيف دموي وتوفي عقب نقله للمستشفى العام لإسعافه.

وقدم دفاع المتهم خلال التحقيقات، أوراقا رسمية ومستندات طبية تفيد بأن المريض مهتز نفسيا ويخضع للعلاج النفسي من فترة كبيرة.

وكشفت التحقيقات النيابة،أن المتهم عقب استكمال التحقيقات معه وسماع أقوال الشهود والانتهاء من تفريغ الكاميرات ووصول تحريات الأمن الوطني سيتم عرضه على أطباء نفسيين وإيداعه إحدى المصحات النفسية في حالة ثبوت وجود أية اضطرابات نفسية لديه.

كما تحفظت النيابة على السيارة الخاصة بالمتهم والأسلحة المستخدمة في الحادث وعرضها على لجنة فنية وخبراء الطب الشرعي للفحص.

وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير شامل بالإصابات التي لحقت به وسبب الوفاة، ثم تسليمه لذويه والتصريح بدفنه، والتحفظ على السلاح المستخدم بالواقعة، ومطابقته بالإصابات التي تعرض لها.

كما أمرت النيابة بالتحفظ على كاميرات المراقبة الخاصة بنادى الجزيرة والمنطقة المحيطة بمكان وقوع الحادث، وتفريغها وتتبع خط سير المتهم حتى وقوع الحادث، وإعداد تقرير بها، وكلفت رجال الأمن باستكمال تحرياتها حول المتهم وخلفيته والإستعلام عن سجله الجنائي والإجرامي.
حددت نيابة قصر النيل الجزئية جلسة غدا الإثنين، لنظر تجديد حبس مهتز نفسيا بتهمة قتل أمين شرطة بمحيط نادى الجزيرة بمنطقة الزمالك.

وقررت النيابة قبل وقت سابق حبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه وإعداد تقرير شامل بالاصابات التي لحقت به وسبب الوفاة، ثم تسليمه لذويه والتصريح بدفنه، والتحفظ على السلاح المستخدم بالواقعة، ومطابقته بالإصابات التي تعرض لها.

كان قد تلقى قسم شرطة قصر النيل إخطارا يفيد قيام شخص بطعن أمين شرطة بمحيط نادى الجزيرة، وعلى الفور انتقل العميد جعفر عمران مأمور القسم وعدد من ضباط المباحث وتبين قيام مهتز نفسيا بطعن أمين شرطة تابع لقوة الحراسات وتأمين المنشآت الحيوية وتم ضبط المتهم.

وفي سياق غير متصل قررت نيابة بلطيم بكفر_الشيخ إخلاء سبيل 12 مواطنًا، بكفالة مالية قدرها 5000 جنيه لكلٍ منهم، علي ذمة القضية المتهمين فيها بالإنضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون والدستور،وهم:

كانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين عدة اتهامات منهاةالانضمام إلى جماعة أنشئت على خلاف أحكام القانون، الغرض منها الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها.

فضلا عن عدة جرائم اخري منها نشر أخبار كاذبة عن الأوضاع السياسية والاقتصادية بالبلاد بقصد تكدير السلم العام فى إطار أهداف جماعة الإخوان الإرهابية، والترويج لأغراض الجماعة التى تستهدف زعزعة الثقة فى الدولة المصرية ومؤسساتها.

ووجهت النيابة لهم أيضًا تهم ارتكاب جرائم مشاركة جماعة إرهابية في تحقيق أهدافها والاشتراك في اتفاق جنائي الغرض منه ارتكاب جريمة إرهابية وارتكاب جريمة معاقب عليها في القانون بهدف الاخلال بالنظام العام.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.