موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ذبح زوجته بسكين ويعمل بشركة شهيرة.. مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة تخلص سائق من أسرته بسبب الجن

منذ 1 سنه
September 2, 2019, 9:50 pm
بلغ


كشف مصدر أمني تفاصيل جديدة في واقعة قتل سائق لزوجته وابنه الصغير بمنطقة ١٥ مايو.

قال المصدر أن المتهم يعمل بشركة شهيرة وزوجتة القتيلة تعمل بأحد المصانع لمساعدته في المصاريف ومنذ أسبوعين انتابته حالة نفسية سيئة وكانت تنتابه هلاوس بصرية حيث يعتقد بوجود الجن داخل الشقة كما كان يتشاجر مع زوجته باستمرار.





وتابع المصدر أنه فجر اليوم تشاجر معها واستل سكينا وقتلها ثم ألقى طفليهما وعمره ٤ سنوات من الطابق الخامس .

ضبطت الأجهزة الأمنية المتهم، وفي البداية اعترف بارتكاب الواقعة لشكه في سلوك الزوجة وبتضييق الخناق عليه اعترف بارتكاب الواقعة لاعتقاده بوجود الجن معهم داخل الشقة، وأشار المصدر أن الزوجة حسنة السمعة.


تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من قسم شرطة ١٥ مايو مفاده وجود متوفين داخل عقار بـ ١٥ مايو وبالانتقال والفحص تبين قتل سائق لزوجته وإلقاء نجلهم وعمره ٤ سنوات من الطابق الخامس بسبب خلافات زوجية ومرور الزوج بحالة نفسية سيئة ووجود هلاوس .

وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن بتحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play