الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد صوره ملابس الهضبة التى اثارت جدلا واسعا

منذ 2 اسابيع
September 3, 2019, 6:56 am بلغ
شاهد صوره ملابس الهضبة التى اثارت جدلا واسعا

موضوع

شاهد صوره ملابس الهضبة التى اثارت جدلا واسعا

أثارت ملابس الهضبة عمرو دياب، والتي ظهر فيها في حفله بقرية "غزالة" بالساحل الشمالي، جدلا كبيرا، بين جمهور الهضبة وعشاقه عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.
كانت إطلالة عمرو دياب في الحفل غريبة، بارتدائه "تيشرت" أبيض طويل، وبنطلون أسود مصنوع من القطن الخالص، شبهه الجمهور بـ"الكلسون" الذي يتم استخدامه في فصل الشتاء للتدفئة.
تحمل ملابس الهضبة اسم ماركة يونانية شهيرة "XCONCEPT"، التيشيرت إيطالي سعره 64 يورو أي ما يعادل 1162 جنيهًا مصريًا، أما البنطلون تصميم إيطالي صُنع في تايلاند، ويبلغ سعره 144 يورو أي ما يعادل 2616 جنيهًا مصريًا.
ودخلت عدد من الفتيات في حالة من السخرية بسبب ملابس الهضبة، معربين من تخوفهم من أن تصبح هذه الملابس موضة في الفترة المقبلة، مؤكدين أنها لا تليق إلا على عمرو دياب، متمنيين عدم ظهورها بين شباب مصر في الشوارع.
وقدم عمرو دياب- خلال حفله الأخير- أحدث أغنياته «يوم تلات» أكثر من مرة بناء على طلب الجمهور الذي تفاعل معه وغناها، وقدم فاصلا من أجمل أغنياته مثل: "يتعلموا، وقمرين، والليلة".
وتصدر الهضبة موقع "اي تيونز" لمبيعات الأغاني والألبومات في مصر والوطن العربي، واحتل "الهضبة" ترند الموقع سواء على مستوى الألبومات أو الأغاني المنفردة، وتصدرت أغاني عمرو دياب، المراكز الخمس الأولى في الأغاني المنفردة الأكثر طلبا على الموقع.


christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.