الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رعب المتسوقين فى بريطانيا. بسبب أوانى للنباتات غريبة اعرف الحكايه

منذ 4 شهر
September 3, 2019, 7:11 am بلغ
رعب المتسوقين فى بريطانيا. بسبب أوانى للنباتات غريبة اعرف الحكايه

"أوانى الرعب"، أصابت عددا من المتسوقين، بالرعب بعد رؤيتهم للأوانى المرة الأولى، وهى الأوانى المخصصة للزهور، والتى انتشرت فى بريطانيا، وتمثل رأسا لطفل، وعرضت للبيع فى الشوارع الرئيسية.
صحيفة ديلى ميل البريطانية، كشفت أن الأوانى التى تمثل رأس طفل زاحف، أثارت الرعب لدى المتسوقين، الذى اعربوا عن تخوفهم فور رؤيتهم لهذه الأوانى الغريبة.
البعض رآهم كمصدر إزعاج كبير، بينما اتفق البعض على أنها ستكون طريقة جيدة للمزاح مع أصدقائهم وأقربائهم، وإثارة الرعب لدى المقربين منهم كوسيلة للمزاح.
حظيت الصورة الخاصة بأواني الزهور، وهي مجموعة جديدة متوفرة في متاجر تايجر، باهتمام كبير، فيما أكد البعض، أن الأواني "المخيفة" ستكون وسيلة مثالية لإبعاد الأطفال عن نباتاتهم.
christian-dogma.comالأوانى الغريبة
 
بعض المتسوقين، أبدوا إعجابهم بالأوانى الغريبة، مؤكدين أنها ستبعد الأطفال عن النباتات، مما يتيح لهم الاحتفاظ بها بشكل أكبر، دون تخوف من أن يتلفها الأطفال.
فيما أكد البعض، أنها تصلح كأوانى للحلويات فى الهالويين، لاعتبارات شكلها المرعب والغريب، وفقا لما أكدوه.
وكشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن سعر تلك الأوانى الغريبة يبدأ من 2 جنيه استرلينى.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.