الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة .. رضوى الشربيني تعمل دون تصريح مزاولة لبمهنة

منذ 2 شهر
September 3, 2019, 6:41 pm بلغ
مفاجأة .. رضوى الشربيني تعمل دون تصريح مزاولة لبمهنة

مفاجأة رضوى الشربيني تعمل دون تصريح مزاولة لبمهنة
فجر الدكتور طارق سعدة مفاجأة بشأن الإعلامية رضوى الشربيني مقدمة برنامج هي وبس على قناة cbc سفرة ، مؤكدا أنها ليست عضوة حتى الآن بنقابة الإعلاميين، ولم تقم بإجراءات القيد بالنقابة حتى الآن.

وقال طارق سعدة نقيب الإعلاميين، إن هناك عددا كبيرا من الإعلاميين والإعلاميات تواصلوا مع النقابة خلال الفترة الماضية من أجل الحصول على تصاريح مزاولة المهنة.

وأشار طارق سعدة نقيب الإعلاميين خلال تصريحات خاصة لـ "صدى البلد"، إلى أن النقابة تفتح أبوابها أمام جميع الإعلاميين من أجل تقنين أوضاعهم.

وتابع سعدة: من بين الإعلاميين الذين تواصلوا مع النقابة لاستكمال أوراقهم للحصول على تصاريح لمزاولة المهنة، الإعلامية رضوي الشربيني، والإعلامية مفيدة شيحة، والإعلامية منى عبد الغني، موضحًا أنهم لم يحصلوا على تصاريح حتى الآن".

وكانت نقابة الإعلاميين قد أمهلت العاملين بوسائل الإعلام مهلة شهرين لتوفيق أوضاعهم .

وكانت لجنة الشكاوى بالأعلى للإعلام اليوم قد أوصت خلال اجتماع لها بحفظ الشكوى المقدمة من أحد المحامين ضد الإعلامية مفيدة شيحة، كما أوصت اللجنة بحفظ شكوى أخرى مقدمة من ذات المحامى ضد برنامج هى وبس للإعلامية رضوى الشربيني، ورأت أنه لا توجد أى إساءات للرجل فى الحلقات التى تضمنتها الشكويان كما أن البرنامجين يدافعان عن حقوق المرأة و يقدمان الأمل لمن يواجهون مشاكل زوجية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.