الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بشكل غريب .. تامر حسني يغير نيولوك شخصيته في فيلمه الجديد .. صور

منذ 1 شهر
September 3, 2019, 9:17 pm بلغ



كشف الفنان تامر حسني يكشف عن "نيولوك" شخصيته في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "مش انا"، ونشر تامر حسني منذ يومين عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له بعد حلاقة رأسه استعدادا للفليم وعلق قائلا: "تحضيرات دخول تصوير فيلمي الجديد بعنوان (( مش أنا )) و تسجيل أغانيه و تحضيرات تصوير كليب البومي القادم فيلم ((مش انا )) قصة وسيناريو وحوار تامر حسني".


نيولوك تامر حسني
وغير تامر حسني رأيه في "نيولوك" شخصية فيلم "مش انا" وعاد اليوم ونشر صورة جديدة وعلق عليها قائلا: "حسيت في اول صوره نزلتها اني شبه نفسي في مسلسل آدم و عمر و سلمى ٣ فا إتجرأت اكتر و اديتها مووووس و رزقنا على الله عشان بس يبقى في اختلاف و تجديد مسائكم كله رضا".


فيلم الفلوس
وينتظر تامر حسني عرض فيلمه الجديد "الفلوس" خلال الأيام القادمة، بعدما خرج من سباق أفلام عيد الأضحى، ويشاركه العمل كل من الفنانة زينة، خالد الصاوى، عائشة بن أحمد، نانسى صلاح، محمد سلام، وآخرون، قصة تامر حسني، تأليف محمد عبد المعطى، إخراج سعيد الماروق
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.