الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تحذير من تناول العسل بهذه الطريقة

منذ 2 اسابيع
September 4, 2019, 6:23 am بلغ
تحذير من تناول العسل بهذه الطريقة

تحذير من تناول العسل بهذه الطريقة
فوائد العسل الاسود عديدة لصحتك فهو يخفف من آلام المعدة ويساعد على التخلص من السموم المتراكمة في الجسم بسلاسة وبشكل طبيعي وبالتالي الحفاظ على صحة وسلامة جسمك وتنقيته باستمرار.

يساعد تناول العسل الأسود بانتظام ، سواء كان نيئًا أو حتى مع العديد من الوصفات المختلفة ، على منع خطر ارتداد المريء 

كما يعد العسل أحد أكبر مصادر الحديد لأن نقصه قد يسبب فقر الدم لذا احرصي على تناول الطعام يوميًا باستخدام كوب من الماء الدافئ أو حتى شرب كوب من الماء الدافئ ، إذا كنت تعاني من فقر الدم أو حتى لتجنب العدوى.

وفقا لموقع " هيلث "وعن الاحتياطات التي يجب اتخاذها عند تناول العسل فيجب تجنب إضافته إلى الماء الساخن لأنه قد يدمر بعض الإنزيمات والمواد المغذية المفيدة مع العلم أن الأطعمة الغنية بفيتامين C و D تفقد قيمتها الغذائية عند تناولها مع العسل لأن بعض المعادن الموجودة في العسل تميل إلى إبطال فوائد هذه الفيتامينات

تعد أفضل طريقة لتناول العسل النقي هي شرائها مباشرة من مزرعة النحل ويمكن أن يحتوي العسل المغشوش على مواد مضافة مثل شراب الذرة والنشا والدقيق وشراب السكر وغيرها من المواد التي تجعله يبدو مطابقًا للعناصر النقية ولكن يمكن تمييزه باختبارات. إذا كنت غير متأكد من جودة العسل ، فإليك بعض الاختبارات التي يمكن إجراؤها في المنزل:
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.