الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​محدش عايز يدفع فيه فلوس .. سبب رفض الزمالك قيد باسم مرسي

منذ 3 شهر
September 4, 2019, 4:27 pm بلغ
​محدش عايز يدفع فيه فلوس .. سبب رفض الزمالك قيد باسم مرسي

قال مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، إن سبب عدم قيد باسم مرسيمهاجم الفريق في قائمة الفريق للموسم الجديد، هو أن أكثر من ناد وأخرهم الإنتاج الحربي، رفضوا سداد أي مبالغ مالية مقابل ضم اللاعب، وهو ما دفع إدارة الزمالك لاتخاذ القرار السابق.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن نادي الإنتاج الحربي اقترب من التعاقد مع باسم مرسي في صفقة انتقال حر وبالمجان، لأنه بات لاعبا حرا لعدم قيده في القائمة الأولية للزمالك.
christian-dogma.com
قائمة الزمالك تمهد لانتقال باسم مرسي للإنتاج الحربي
في سياق متصل، كشف خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الانتاج الحربي، أن باسم مرسي مهاجم الزمالك اقترب من الانضمام لصفوف ناديه كلاعب حر.
وتابع مهدي: "الزمالك اقترب من قيد 30 لاعبا ليس من بينهم باسم مرسي، وهو ما يجعله يقترب من الانضمام للإنتاج".
وكان اللاعب قد فسخ تعاقده مع سموحة الموسم المنتهي، بسبب نشوب خلافات حادة بينه، وبين حسام حسن المدير الفني في تدريبات الفريق، على خلفية ما قاله مدرب الفريق السكندري في حق الزمالك، حسب تصريحات اللاعب وقتها، في الوقت ذاته رفض الزمالك فكرة عودته للفريق مجددا.

هذا الخبر منقول من : الوطن











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.