الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة من مسئولو اتحاد الكرة المصرى.. كاف يهدد بسحب رخصة الزمالك المصري واستبعادة من دوري الأبطال

منذ 1 اسابيع
September 4, 2019, 10:22 pm بلغ
مفاجأة من مسئولو اتحاد الكرة المصرى.. كاف يهدد بسحب رخصة الزمالك المصري واستبعادة من دوري الأبطال

موضوع
مفاجأة من مسئولو اتحاد الكرة المصرى كاف يهدد بسحب رخصة الزمالك المصري واستبعادة من دوري الأبطال

تلقى مسئولو اتحاد الكرة المصري، خطابا رسميا من مسئولي الكاف، بشأن مطالبته لفريق الزمالك بالقيام بتسديد المستحقات المالية المتأخرة عليه للاعبيه السابقين.
 
ومنح الكاف الزمالك مهلة اخيرة حتى يوم 30 سبتمبر المقبل لإرسال ما يفيد بإنهاء هذه الأمور المادية، خاصة في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين قاموا بشكوى القلعة البيضاء في الفيفا للحصول على باقي مستحقاتهم.
 
وتضمن خطاب الكاف أيضا المرسل للجبلاية، نسخة منه يتم إرسالها إلى المدير التنفيذي للزمالك و الخاص بتراخيص الأندية ، والذي ينص على ضرورة سداد النادي لكافة المستحقات الخاصة باللاعبين فى موعد غايته 30 سبتمبر من العام الجاري وتقديم ما يفيد بسداد هذه المديونيات.
 
وأكد الكاف في خطابه، أنه سيتم تحويل الأمر إلى لجنة الإنضباط بالكاف وفى حالة عدم التسوية سيتم سحب رخصة الإحترافية و بالتالي إستبعاده من دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.



وكان نادي الزمالك قد أعلن في ديسمبر الماضي عن نجاحه في حل أزمة المستحقات المالية للاعبيه الأجانب كريم الحسن وأجوجو وموندومو خلال الساعات القليلة الماضية لإنهاء كافة القضايا التي تهدد الأبيض بعقوبات قاسية.
 
يذكر أن الزمالك كان قد تلقى تهديدات في الموسم الماضي بخصم نقاط من رصيده في الدوري أكثر من مرة بسبب عدم سداد مستحقات لاعبيه السابقين الأجانب الذين تقدموا بأكثر من شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.


 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.