الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل مصدر داخل اتحاد الكرة يكشف عن صدمه للزمالك . . النادى مهدد بالاستبعاد من دورى الابطال

منذ 1 اسابيع
September 4, 2019, 11:22 pm بلغ
عاجل مصدر داخل اتحاد الكرة يكشف عن صدمه للزمالك . . النادى مهدد بالاستبعاد من دورى الابطال

موضوع
عاجل  مصدر داخل اتحاد الكرة يكشف عن صدمه للزمالك . . النادى مهدد بالاستبعاد من دورى الابطال
كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن وصول خطاب من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" تضمن منح الزمالك مهلة 26 يومًا، لسداد المستحقات المالية المتأخرة على النادي لصالح اللاعبين، قبل 30 سبتمبر المقبل كمهلة أخيرة.
وأشار المصدر، إلى إنه في حال تأخر النادي الأبيض في سداد تلك المستحقات المتأخرة سيتم استبعاد الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
ويستعد العملاق الأبيض حاليًا لمواجهة بيراميدز، المقرر لها يوم الأحد المقبل، في نهائي بطولة كأس مصر.
christian-dogma.com
الزمالك يواجه جينيريشن السنغالي في دوري أبطال أفريقيا
وفي ذات السياق، من المقرر أن يواجه الزمالك نظيره فريق جينيريشن السنغالي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 14 سبتمبر.
وفي ذات السياق، انتظم لاعب الفريق الأبيض، محمود عبدالرازق "شيكابالا" بالمران الجماعي للفريق بشكل طبيعي، وذلك ضمن استعدادات الزمالك لنهائي كأس مصر أمام بيراميدز، يوم الأحد المقبل، الثامن من شهر سبتمبر.
وجاء ذلك عقب خوض شيكابالا، أمس، الثلاثاء، برنامجًا بدنيًا في صالة الجيمانزيوم بالنادي، وذلك بقرار من الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق الأبيض.
وخصص الجهاز الفني للفريق الأبيض حصة تأهيلية قوية للاعبين على هامش التدريبات، التي أقيمت، مساء اليوم، الأربعاء بملعب النادي، في ميت عقبة، وذلك استعدادًا لمواجهة بيراميدز المرتقبة في كأس مصر.
وحرص أنطونيو مدرب الأحمال بالفريق الأبيص، على إحضار أدوات تأهيل خاصة للاعبين، خاصة بعدما قام اللاعبين باستخدامها لزيادة معدلات المرونة والرشاقة لديهم، وبعد ذلك تم استكمال الحصة التدريبية بفقرة خاصة بالكرة واللعب من لمسة واحدة.
هذا الخبر منقول من : الوطن







 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.