الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ميشيل مدرب حراس الأهلي يفجر مفاجأة حول مستوى حراسة المرمى وكواليس التعاقد معه

منذ 1 اسابيع
September 5, 2019, 2:01 am بلغ
ميشيل مدرب حراس الأهلي يفجر مفاجأة حول مستوى حراسة المرمى وكواليس التعاقد معه

تحدث يانكون ميشيل مدرب حراس الأهلي الجديد عن كيفية التعاقد مع السويسري فايلر وكواليس الساعات الأخيرة التي سبقت قدومه إلى القاهرة.

وقال ميشيل مدرب حراس الأهلي الجديد في تصريحات لصحيفة "والفوت" البلجيكية: " في صباح السبت دافيد سيسا اتصل بي، وقال لقد وقع رينيه فايلر، فقلت له أين؟ الأهلي، وبعدها بدأت في البحث، ثم استمر كل شيء بسرعة كبيرة".

وتابع ميشيل حديثه: "لقد شاهدت كيف أن الأهلي كبير، النادي الأكثر تتويجًا في أفريقيا، إنها فرصة عظيمة بالنسبة لي، أرسلت صورة جواز السفر، وخلال يوم حصلت على التذكرة لقد اشتريت أكبر حقيبة ممكنة للسفر سريعًا، ولا أعلم متى يمكن أن أعود لبلجيكا، كل شيء مضى سريعًا، والجدول مزدحم للغاية، وحاليًا أقيم في فندق لكن أبحث عن شقة".

وعن المدة القصيرة التي قضاها مع فريقه السابق نادي توبيز الناشط بدوري الدرجة الثالثة البلجيكي: "لقد كان هناك شرط جزائي في العقد، والأمر كان واضحًا بأنني أستطيع الرحيل إذا حصلت على عرض من أحد الأندية الكبرى، عملي مع الفريق كان بهدف الاستمرار في الملاعب".

واختتم تصريحاته بخصوص مستوى ثلاثي حراس الأهلي قال: "المستوى جيد، لدى حارس مرمى المنتخب الوطني، والحارس الثاني، والطموحات مرتفعة، وعقدنا مع النادي يمتد لعام، قابل للتجديد إذا تمكنا من الفوز باللقب، والهدف أيضًا التتويج بدوري أبطال أفريقيا".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.