الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل الاعتداء بالضرب علي مصريان بـ محل هواتف في الكويت

منذ 1 اسابيع
September 5, 2019, 3:38 am بلغ
عاجل الاعتداء بالضرب علي مصريان بـ محل هواتف في الكويت

عاجل الاعتداء بالضرب علي مصريان  بـ محل هواتف في الكويت
ذكرت صحيفة "الراي" الكويتية أن 3 أشخاص اقتحموا محلًا لبيع الهواتف في الكويت، واعتدوا بالضرب على مصريين يعملان في المكان وغادروا.

وبحسب الصحيفة، زوّد المصريان المجني عليهما الشرطة باسم أحد المعتدين، وجارٍ ضبطه لكشف هويتي شريكيه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

ووفق مصدر أمني، فإن «مصريين يعملان في أحد محلات الهواتف قصدا أحد المخافر وأبلغا بأنهما اختلفا مع زبون دائم يعرفان اسمه، فخرج من المحل وعاد بعد وقت قصير وبرفقته شخصين مجهولين وانهالوا عليهما بالضرب. وبعد أن أنهوا اعتداءهم هربوا من المكان وتواروا عن الأنظار».

وقال مصدر أمني لـ «الراي» إن «الشاكيين زوّدا رجال الأمن باسم الشخص المتهم، وعلى الفور تم تسجيل قضية بالواقعة أحيلت إلى رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية للبحث عنه وضبطه وكشف هويتي شريكيه لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم».
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.