الحق والضلال الحق والضلال
البحث


صدمه فى المجتمع التركى بعد قيام فنانه مشهوره بعد إجرائها عملية تحول من أنثى إلى ذكر وفتاه اخرى ايضاا بالصور

منذ 1 شهر
September 5, 2019, 5:26 am بلغ
صدمه فى المجتمع التركى بعد قيام فنانه مشهوره بعد إجرائها عملية تحول من أنثى إلى ذكر وفتاه اخرى ايضاا بالصور

تداول عددًا كبيرًا من رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة للفنانة التركية "إيبيك أسين" نجمة مسلسل "علاقات معقدة" بعد إجرائها عملية تحول من أنثى إلى ذكر، وقد أعلنت أسين عن تحولها مؤخرًا، وقامت بتسمية نفسها "أطلس كاران"، وانقسم تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع هذا بشكل كبير ما بين الرافض له بسبب مخالفته للدين والعادات والتقاليد، وما بين المؤيد، معتبرًا أن ما قامت به حرية شخصية.

ولكن يبدو أن عمليات التحويل الجنسي بدأت بالانتشار في تركيا بشكل كبير، على الرغم من رفض العديد لها ومحاربتها، ولكن قد أعلنت إحدى مشتركات البرنامج التركي "My style" وتدعى "نسليهان دووروز" عن إجرائها عملية تحويل جنسي وتحولها إلى ذكر بشكل مفاجىء وصادم للجمهور الذي تابعها في البرنامج.

وكشفت انها اختارت اسم "دوروك" واحتاجت وقت طويل لاقناع عائلتها بهذا الأمر، إلا أنهم بالنهاية تقبلوا الفكرة وساندوها، وكشفت أنها كانت تشعر بأنها ذكر منذ طفولتها وانها تفكر بالاستمرار في العمل في مجال الموضة، وعروض الأزياء غير مهتمة بما يقال او بما قد تواجه مستقبلا.
christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : الدستور











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.