الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عاجل منذ قليل انهيار منزل مكون من 4 طوابق في الدقهلية

منذ 1 اسابيع
September 5, 2019, 5:56 pm بلغ
عاجل منذ قليل انهيار منزل مكون من 4 طوابق في الدقهلية

عاجل منذ قليل انهيار منزل مكون من 4 طوابق في الدقهلية


شهدت قرية "ميت العامل" التابعة لمركز أجا فى محافظة الدقهلية، انهيار منزل مكون 4 طوابق ولا يزال العمل جارى للبحث عن المسنة فى الدور الأرضي من العقار.

كان مدير أمن الدقهلية اللواء فاضل عمار، تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير البحث الجنائي بالدقهلية، يفيد بانهيار عقار مكون من طوابق بقرية ميت العامل وهرعت سيارات الإنقاذ البرى ورجال الحماية المدنية والإسعاف وقوة من مركز شرطة أجا وقيادات رئاسة مجلس مركز ومدينة أجا إلى مكان الانهيار. 

وبالفحص تبين أن المنزل مكون من 4 طوابق ملك المواطن عادل العدوي الطنبولي، وجارٍ البحث عن السيدة كاميليا الشهيدي القاطنة بالدور الأرضى والبالغة من العمر 65 سنه زوجة صاحب المنزل، وأكدت مصادر أن المنزل به 3 أسر من بينهم أسر مغادرة خارج البلاد، وأن أفراد الأسرتين فروا خارج المنزل حال شعورهم بالاهتزاز.

وكشفت المعاينة المبدئية أن الانهيار جاء بالدور الارضى لأسفل وحدث سقوط رأسي للطوابق الثلاثة على المنزل المجاور ولا يزال رجال الإنقاذ تبحث عن المسنة داخل الدور الأرضي.

 
وفي سياق متصل، تحول حفل زفاف بقرية منشاة البدوي التابعة لمركز طلخا بالدقهلية إلى جنازة بعد وصول نبأ مصرع العروسان وشقيقة العروسة وعم العريس نتيجة انقلاب سيارة خلال زفافهم وتوجهم للعرس.

البداية كانت بتلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بانقلاب سيارة ملاكي خمس مرات تقل عروسان على طريق المنصورة المحلة.

وعلي الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طلخا إلى مكان البلاغ وتبين انقلاب سيارة ملاكي خمس مرات.

بالفحص تبين أن السيارة كانت متجهه إلى قرية منشاة البدوي، ويستقلها عروسان وشقيقة العروسة وعم العروسة وخلال سيرهما بسرعة اصطدموا ببلدورة بالطريق مما أدي إلى انقلاب السيارة.

على الفور تم نقل مستقلي السيارة إلى مستشفي الطوارئ الجامعي وهم "سارة.ج.إ"، 18سنة، وزوجها "محمد.م.ا"، 19سنة، وشقيقة العروسة "زينب"، 15 سنة، وعم العريس "البادي إلا أنهم توفوا جميعا داخل غرفة الإفاقة.

وأكد تقرير مفتش الصحة وجود كسور وكدمات وسحجات وهبوط حاد فى الدورة الدموية والتنفسية ادي الى الوفاة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.