الحق والضلال الحق والضلال
البحث

دجال يقتل أم وابنتها بالأقصر والقبض عليه

منذ 1 شهر
September 6, 2019, 1:24 am بلغ
دجال يقتل أم وابنتها بالأقصر والقبض عليه

أمرت نيابة بندر الأقصر، حبس متهمًا 15 يوما على ذمة التحقيق، لقتله سيدة وابنتها بسبب السحر والشعوذة.


وكان مدير أمن الأقصر تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بالعثور على أم وابنتها جثتين داخل منزلهما ومتحللتين، وأمر بتشكيل فريق بحث توصلت جهوده، بعد الاطلاع على تقرير مفتش مديرية الصحة إلى أن الوفاة بسبب تناول شراب يحتوى على سُم.
وكشفت التحريات بعد مراجعة كاميرات المراقبة الخاصة بالمحلات التجارية القريبة من المنزل، دخول شخص منزلهما قبل وفاتهما، وبالتحريات تم الوصول إلى هويته وهو"م.م"، عاطل 36 سنة، ومقيم بمدينة قوص، ويمارس أعمال الدجل والشعوذة، وتبين أن الضحيتين تعرفتا عليه بهدف فك السحر، بعدما أقنعهما أنه شيخ يستطيع طرد الأرواح الشريرة وفك الأعمال، واستطاع أن يخفى شخصيته الحقيقية.
واعترف المتهم أمام النيابة، بأنه قتل السيدتين بعد أن اتفق معهما بأنه سيأتى إليهما المنزل فى وقت متأخر من ليل يوم الخميس الماضى، وأعطاهما مشروبًا، قال لهما إن به مادة شديدة التأثير لطرد السحر، وأنهما ستتألمان لوقت قصير حتى يخرج السحر فلا داعى للصراخ، وجعل كل واحدة منهما فى غرفة منفصلة حتى لا ترى الأخرى وهى تتألم، ووضع السم فى الشراب وسقاهما وأخذتا تتألمان حتى فارقتا الحياة، ثم سرق مصوغات ذهبية وهاتف محمول ثم فر هاربا، تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 7097 لسنة 2019 إدارى قسم شرطة الأقصر، وتولت النيابة العامة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : مبتدأ






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.