موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الفنانه الكويتيه التي اعلنت خبر زواج عمرو دياب ودينا الشربيني تعتذر منهم

منذ 1 سنه
September 6, 2019, 9:37 am
بلغ


خلال لقائها مع برنامج "إم بي سي تريندج"، تحدثت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عن كواليس الصورة التي جمعتها مع النجم عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني، وتسببت في إثارة موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب وصفها للفنانة المصرية بـ"زوجة الهضبة".
وقالت هند: "كنت على نياتي، لما نزلت الصورة، ما كنت أقصد شيء"، مضيفة أنها توقعت أنهما متزوجان، نظرا لظهورهما العلني سويا باستمرار، متابعة: "الظاهر إني كشفت شيء مستور، لكني توقعت بحسن نية أنهما متزوجين".
وأشارت إلى أن الثنائي لما يخبراها أنهما متزوجان، خلال لقائها بهما بالصدفة في أحد المطاعم، مختتمة حديثها بالقول: "كانت صدفة جميلة فعلا إني أشوف عمرو دياب".





اقرأ أيضا: "بتحبها ولا بتفكرك بزينة" رواد مواقع التواصل يشبّهون دينا الشربيني بزوجة الهضبة
تفاصيل صورة الفنانة الكويتية مع عمرو دياب ودينا الشربيني
في 27 أغسطس، نشرت الفنانة الكويتية صورة مع الثنائي، معلقة: "صدفة جميلة جمعتني بالعالمي المميز عمرو دياب، سجلت لحظة من أسعد اللحظات في حياتي كما سجل بفنه تاريخاً لا يتكرر"، ما تسبب في تعرضها لانتقادات واسعة، بسبب تجاهلها لدينا الشربيني، ما اضطر "هند" لتعديل المنشور، مضيفة: "وزوجته دينا الشربيني". 

christian-dogma.com


وأطل دياب في الصورة بتيشرت أسود، وارتدت دينا أزياء منقوشة جمعت بين الأبيض والذهبي اللامع، مع تسريحة شعر "كيرلي"، فيما ارتدت "هند" أزياء صيفية صفراء اللون.
 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play