الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة..من هذا التاريخ ميسي يمكنه الرحيل عن برشلونة بدايةً!

منذ 1 اسابيع
September 6, 2019, 5:15 pm بلغ
مفاجأة..من هذا التاريخ ميسي يمكنه الرحيل عن برشلونة بدايةً!

موضوع
مفاجأةمن هذا التاريخ ميسي يمكنه الرحيل عن برشلونة بدايةً!
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الجمعة، عن التاريخ والموعد الذي يمكن خلاله للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة التفاوض مع نادٍ آخر للانتقال إليه مستفيداً من البند الذي يسمح له بالرحيل نهاية الموسم الجاري إذا رغب ذلك.

وقالت الصحيفة الإسبانية عبر تقريرها، أن يمكن أن يسير على خطى تشافي وإنييستا ويفك ارتباطه بنادي برشلونة وينتقل لأحدى الدوريات الأخرى من أجل المال مثل الدوري القطري أو الياباني أو الصيني.

وأفادت صحيفة "ماركا" إن الوضع بات في غاية الأهيمة فقد وقع ميسي على تجديد عقده حتى عام 2020 مع سنة اختيارية لعام 2021 وبدون أي خيار يمكن أن يستمر حتى 2022 وبذلك فأن الأرجنتيني يمكنه التفاوض بشأن مستقبله مع أي نادٍ ابتداءً من يوم 1 يناير المقبل.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الوضع بات غامضاً فلا أحد يعلم ما يفكر فيه ميسي ولكن إذا نجحت إدارة نادي برشلونة في تمديد عقد لاعبها الأرجنتيني فأنهم سوف يحصنوا الليو من العروض الخرافية التي قد يتلقاها في شهر يناير.

وكان جيرارد بيكيه مدافع برشلونة قد علق على إمكانية إنهاء ميسي إرتباطه مع برشلونة قائلاً: "أعرف أن هناك بند في عقد الليو، يمكنه أن يذهب مجاناً متى يشاء، ولكن نعرف التزامه مع النادي، لست قلقاً على الإطلاق، لأنه لديه حق أن يقرر مصيره بيده".

ويتواجد ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، ضمن صفوف برشلونة منذ 2005 وحقق منذ ذلك الوقت العديد من الانجازات الفردية والجماعية مع النادي الكتالوني وبات منافساً للبرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة الكرة الذهبية كل عام.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.