الحق والضلال الحق والضلال
البحث


كيف تسببت لعبة في خسارة عمر الشريف لقصره الفاخر؟.. بـ 100 مليون جنيه

منذ 2 شهر
September 6, 2019, 7:35 pm بلغ
كيف تسببت لعبة في خسارة عمر الشريف لقصره الفاخر؟.. بـ 100 مليون جنيه

مواضيع عامه 

86 عامًا على ميلاد لورانس العرب عمر الشريف أحد أبرز الفنانين حول مصر والعالم، كانت حياته مليئة بالأسرار والخبايا، وكغيره من المشاهير، عشق القمار، وتعرض لخسارة كبيرة جراء لعب القمار، ورغم أن هناك الكثير من النجوم  حققوا مكاسب خيالية في ساعات قليلة، إلا أن هناك كثيرًا أيضًا خسرو ا أموالًا طائلة، ولمن هؤلاء الذين كان نقمه عليه، النجم العالمي عمر الشريف الذي يصادف،اليوم، ذكرى ميلاده.
ونستعرض في السطور التالية قصته مع القمار:
كان للفنان الراحل عمر الشريف، مع لعبة القمار أكثر من قصة، منذ أن بدأ في إدمانها وهو في الخامسة عشر من عمره، بتشجيع من والدته التي كانت تعطي له الأموال.
christian-dogma.com
وفي عام 2003، وقعت له واحدة من أشهر الحوادث فى حياته، فبعد أن خسر 20 ألف إسترلينى فى أحد كازينوهات باريس، دخل فى مشاجرة مع ضابط شرطة فرنسى وأعتدى عليه وحكم عليه بالسجن مع إيقاف التنفيذ.
خسر الفنان الراحل، قصرا ثمنه أربعة ملايين ونصف جنيه استرلينى، أي ما يقترب من 100 مليون مصري حاليًا، فى لعبة قمار تدعى الجسر الأوربية، فى تحدٍ عام 1973، مع شخص يدعى سام بينادى الذى كان محترفًا فى مثل هذه الألعاب، وقال «عمر» وقتها أنه يعرف جيدًا كيف يكسب، لكن الحظ لم يحالفه وخسر قصره المقام على مساحة 7 آلاف متر.
christian-dogma.com
أالشريف أعجب بالقصر الفاخر الذي يقع في جزيرة “لانزراروت” الأسبانية، عندما كان يصور فيه فيلم “الجزيرة الغامضة” عام 1973، ليشتريه بعد ذلك على الفور، ولكنه خسره في اللعبة.
تبلغ مساحة القصر ما يقرب من 7 آلاف مترا، ويحتوي على مجموعة من المفروشات الفخمة وبركة سباحة خاصة، وأنفاق تقود صاحبها إلى المناظر المحيطة بالقصر وقد أذهلت صور القصر الجمهور عندما تم نشرها.
 

هذا الخبر منقول من : هذا الخبر خاص بموقع الحق والضلال











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.