موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو الاعلامى توفيق عكاشة يوجه نصيحة للمصريين ..أنا بتكلم بما يرضي الله

منذ 1 سنه
September 6, 2019, 9:04 pm
بلغ

موضوع
بالفيديو الاعلامى توفيق عكاشة يوجه نصيحة للمصريين أنا بتكلم بما يرضي الله
قال الإعلامي توفيق عكاشة، إننا صدرنا للشعب في مصر ثقافة كاذبة، مضيفا:" ابن الوطن ضعيف الثقافة هو الأكثر ضررا على الوطن".

وأضاف الإعلامي توفيق عكاشة في برنامجه " مصر اليوم " المذاع على قناة " الحياة"، قائلا:" نحن مطالبون في ظل الحرب الشرسة التي تخوضها مصر أن نكون باحثين عن الثقافة ولسنا منصرفين عنها".

وتابع توفيق عكاشة:" لما تتابع وتسمع تؤكد الثقافة التي تملكها أو تعيد تفكيرك في الثقافة، واتفرجوا عليا أنا بتكلم بما يرضي الله وأؤكد لكم أن الدولة تتعرض إلى حرب شرسة".





وأكمل توفيق عكاشة:" مصر هي والمغرب والمملكة العربية والسعودية والكويت والإمارات والبحرين وعمان والأردن تتعرض إلى حروب الجيل الخامس، ومصر تتعرض إلى حروب الجيل الخامس فقط، أما ما تبقى من الدول العربية الشقيقة فهي تتعرض إلى حروب الجيل الرابع والخامس".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد








 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play