الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عاجل اول صوره للعالم النووى المصرى المتوفى

منذ 1 اسابيع
September 7, 2019, 5:50 am بلغ
عاجل اول صوره للعالم النووى المصرى المتوفى

موضوع

عاجل اول صوره للعالم النووى المصرى المتوفى

حصلت "الدستور" على صورة العالم النووي المصري، الذي توفي في ظروف غامضة خلال إقامته في أحد الفنادق في منطقة أكدال السياحية بالمغرب.

وكانت النيابة العامة في مدينة مراكش المغربية، أمرت، أمس الجمعة، بتشريح جثة العالم المصري أبو بكر عبد المنعم رمضان الذي لقي حتفه في ظروف غامضة خلال إقامته في أحد الفنادق في منطقة أكدال السياحية.

وأفاد موقعا "الجريدة 24" و"زنقة 20 "الإلكترونيان المغربيان، بأن رمضان، وهو رئيس الشبكة القومية للمرصد الإشعاعي بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية المصرية، توفي، الأربعاء، داخل مصحة خاصة، نقل إليها إثر إصابته بعارض صحي طارئ داخل غرفته في الفندق بمنطقة أكدال بمراكش.

وأضاف الموقعان أن رمضان كان متواجدا في مراكش لحضور مؤتمر عربي حول الطاقة، قبل أن يفارق الحياة إثر إصابته بسكتة قلبية، وتم إيداع جثة الراحل بالمشرحة بمراكش، بناء على تعليمات النيابة العامة من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء الوفاة، ليتم لاحقا تسليمه لعائلته.
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : الدستور














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.