الحق والضلال الحق والضلال
البحث


انهيـار الدولار.. العملة الأمريكية تتراجع بشكل غير متوقع عالميا

منذ 2 اسابيع
September 7, 2019, 1:15 pm بلغ
انهيـار الدولار.. العملة الأمريكية تتراجع بشكل غير متوقع عالميا

صورة أرشيفية

انهيـار الدولار العملة الأمريكية تتراجع بشكل غير متوقع عالميا
ذكرت صحيفة "فايننشال بوست" الكندية أن العملة الأمريكية انخفضت بشكل ملحوظ ومثير، حيث أصبح انهيار الدولار سببا فى تراجع حدة التوتر العالمي.

وقالت الصحيفة الكندية إن انخفاض الدولار والين أصبح الملاذ الآمن ومن أهم الأخبار الإيجابية فى الأسواق العالمية وخاصة فى هونج كونج وإيطاليا وبريطانيا.

وتابعت الصحيفة أن الجنيه الإسترليني وصل إلى أعلى مستوى خلال أسبوع مقابل الدولار، حيث أصبح المستثمرون أكثر تفاؤلًا بعد أن اتخذ المشرعون البريطانيون خطوات لمنع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وأضافت أن تراجع الدولار والين جاء بعد ورود أنباء عن قيام زعيم هونج كونج بسحب مشروع قانون تسليم المجرمين الذي أثار أشهر من الاحتجاجات العنيفة.

وأكدت "فايننشال بوست" أن ضعف الدولار مرتبط بالمخاطرة في هونج كونج، والتي أعطت أسهم هونج كونج واحدة من أفضل التحركات في بضع سنوات.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.