الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نقابة المهن الموسيقية فى توضيحا عاجلا بشأن اصابة حكيم فى حادث مروع خطير

منذ 1 اسابيع
September 7, 2019, 6:16 pm بلغ
نقابة المهن الموسيقية فى توضيحا عاجلا بشأن اصابة حكيم فى حادث مروع خطير

موضوع
نقابة المهن الموسيقية فى توضيحا عاجلا بشأن اصابة حكيم فى حادث مروع خطير
أصدرت نقابة المهن الموسيقية المصرية، اليوم السبت، توضيحا عاجلا، بشأن تعرض المطرب المصري الشهير، حكيم، لحادث سير ونقله إلى المستشفى.
وأكد المستشار الإعلامي للنقابة، طارق مرتضى، أن الفنان حكيم، لم يتعرض لحادث من الأساس، وأن كل ما نشر عبر المواقع الإخبارية غير صحيح، بحسب تقارير مصرية محلية.
وأوضح مرتضي، أن حكيم يتواجد في منزله حاليا، وأن كل ما في الأمر، أنه كان يسير بسيارته وقت وقوع حادث السيارة التي انتشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ضمن التفاصيل التي نفاها المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، أنه تم نقل حكيم، إلى المستشفى نتيجة تدهور حالته الصحية، وأن الحادث كان أليما للغاية، وانقلبت سيارته عدة مرات، لذلك تم نقل حكيم وسائقه الخاص للمستشفى.
حكيم طرح خلال يونيو/حزيران الماضي أغنية حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية "متجمعين"، وتم تقديمها بثلاث لغات (العربية – الإنجليزية – الفرنسية) وغنى المطرب حكيم الجزء العربي بها.

 
هذا الخبر منقول من : سبوتنيك عربى








 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.