الحق والضلال الحق والضلال
البحث


يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي! فيديو يثير الجدل لـ ابنة عمرو دياب

منذ 1 شهر
September 8, 2019, 7:28 am بلغ


View this post on Instagram

X

A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on


موضوع
نشرت كنزي ابنة المطرب عمرو دياب فيديو جديد لها وهي ترقص على إحدى الأغاني الغربية.

واجتاح الفيديو الذي نشرته كنزي، عبر حسابها بموفع الصور والفيديوهات الشهير "إنتسجرام" مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الكثيرون إعجابهم بالفيديو.
christian-dogma.com

جنا تحتفل مع الهضبة بعيد ميلادها

وفي يوليو الماضي شارك المطرب عمرو دياب، جمهوره عبر مواقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، بصورة له بجوار ابنته جنا للاحتفال بعيد ميلادها.


وعلق الهضبة عمرو دياب على الصورة قائلا "happy birthday to my beautiful Jana , love you".

يذكر أن ألبوم عمرو دياب 2019 تصدر مؤشر البحث جوجل، والذى ينتظره عشاق الهضبة، وهو يحمل اسم "أنا غير"، والذى يتوقع الكثير أن يكون ألبوما مختلفا. 

بالإضافة الى أن ألبوم عمرو دياب 2019 يشهد تعاونا مع عدد من الشعراء منهم صابر كمال، وأحمد المالكي، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وخالد تاج والملحنين محمد رحيم، وحميد الشاعري موزعًا موسيقيا للألبوم.

christian-dogma.com

"ـأنا غير" للهضبة تحقق نجاحًا

وعلى جانب آخر استطاعت أغنية المطرب عمرو دياب الجديدة "أنا غير" حصد عدد مشاهدات ضخم فور طرحها، حيث تمكنت من تسجيل أكثر مليوني مشاهدة حتى الآن.

وطرح الهضبة "أنا غير" ضمن ألبومه الجديد من خلال موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والذي يحمل نفس الاسم.

كما طرح الهضبة عمرو دياب، الفترة الأخيرة اغنية "يوم تلات" ضمن ألبومه الجديد وأثارت الاغنية جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبها الشاعر تامر حسين.

ومؤخرً أحيا الميجا ستار عمرو دياب، حفلا الغنائى الخاص بالساحل الشمالي الذي أقيم داخل قرية "غزالة" بحضور جماهيري ضخم.

حرص عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير على ترك أماكن الـ VIP المخصصة لهم والتفوا حول خشبة المسرح لمشاركة نجمهم المفضل وصلات الغناء والرقصات المتتالية التي لم تنقطع طوال الحفل منه السيناريست تامر حبيب وفرح كريمة المحامي الشهير أشرف عبد العزيز وخطيبها المهندس مصطفى أبوالنصر.

قدم الهضبة عدد كبير من أغانيه الشهيرة التي اشعلت آجواء ختام أقوى سهرات صيف 2019 بالساحل الشمالي منها "الليلة" ،"بحبه" ،"قمرين"، "ده لو اتساب"، "راجع"، "أجمل عيون"، "وياه"، "معاك قلبي"،"يتعلموا"،"العالم الله"،"نغمة الحرمان"،"أول يوم في البعد"، "راجعين"، "ايام وبنعيشها".


christian-dogma.com
كما قدم "الليلادي"، "كان طيب،" مابلاش نتكلم في الماضي"، "ميال"، "شوقنا"،" خلينا لوحدينا" و"يتعلموا" بالاضافة الى أغنيتة الجديدة "يوم تلات" التي أشعلت المزيد من آجواء البهجة والاثارة خاصة لدي الفتيات.

أغنية "يوم تلات" نجحت فور طرحها في حصد مشاهدات الجمهور، ونيل إشاداتهم، حيث علق البعض: "الأغنيه دي لة اتعملت كليب هتبقي تحفة"، "محدش يقدر يتوقع عمرو دياب من ٣٠ سنة وكل يوم بيعمل جديد ودايمًا متجدد ومتألق ومواكب كل الأجيال"، " يا هضبة إيه الجمال ده كل أغانيه أحلى من التانية".

وتعد أغنية «يوم تلات» هي ثالث أغاني الألبوم الجديد التي سيطرحها الهضبة على سبيل الدعاية لالبومه بعد «بحبه» من كلمات أيمن بهجت قمر ولحن محمد يحي وتوزيع أسامة الهندي، و «أنا غير» وتحمل نفس اسم الألبوم من كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي.

يأتي ذلك في الوقت الذي أحيا فيه النجم الكبير عمرو دياب، حفلا كبيرا منذ أيام، في الميوزك أرينا بمدينه العلمين الجديدة، وأشعل "الهضبة" حماس جمهوره الذي احتشد بالآلاف لمتابعة حفله الأول في الساحل الشمالي هذا العام.
 
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.