الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مفاجأة مدوية.. الزمالك يخطط للثأر من الأهلي وخطف نجم الفريق

منذ 1 اسابيع
September 8, 2019, 8:52 am بلغ
مفاجأة مدوية.. الزمالك يخطط للثأر من الأهلي وخطف نجم الفريق

لايزال يسعى مسئولو الزمالك، للثأر من غريمه التقليدي الأهلي، بعد أزمة محمود كهربا نجم الفريق وهروبه من ميت عقبة لأوروبا للعودة إلى المارد الأحمر في الموسم القادم.
 
وبدأ مسئولو الزمالك، في التخطيط لضم أحد نجوم الأهلي في الموسم المقبل، حيث تم وضع حسين السيد الظهير الأيسر للقلعة الحمراء كهدفا لأبناء ميت عقبة، ودخل أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق في مفاوضات مع مارسيلو خلال الساعات الماضية تمهيدًا للتعاقد معه سواء في فترة الانتقالات الصيفية الجارية أو يناير المقبل في الميركاتو الشتوي.
 
ولم ينضم حسين السيد لقائمة الأهلي الإفريقية، وتنتاب اللاعب حالة من الغضب بسبب عدم تقدير مسئولو الأهلي له، خاصة وأنه قدم مستوى رائع مع الاتفاق وكان مطلبا للعديد من الأندية الخليجية ولكنه فضل العودة لبيته، وعاد حسين السيد من الاتفاق السعودي إلى النادي الأهلي بنهاية الموسم الماضي ولكنه لم يشارك تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر، مما دفعه للتفكير في الرحيل عن القلعة الحمراء من جديد في الميركاتو الصيفي الحالي.
 christian-dogma.com


أول تحرك من الزمالك لخطف نجم الأهلي
وقام أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق بالاتصال في الساعات الماضية بظهير النادي الأهلي حسين السيد من أجل جس نبضه في ارتداء فانلة الزمالك في الفترة القادمة والبحث عن ترانزيت خارجي من أجل حسم الصفقة بعيدًا عن إدارة القلعة الحمراء.


وتتجه النية داخل الأهلي لإعارة حسين السيد على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي الحالي بحجة وجود 3 لاعبين في مركزه هم التونسي علي معلول والصفقة الجديدة محمود وحيد بالإضافة إلى أيمن أشرف مما يصعب من مشاركته مع الأهلي ويجعله صداع مزمن في رأس الجهاز الفني في الموسم المقبل.
 christian-dogma.com


تخوف أهلاوي من الزمالك بسبب "مارسيلو"
وأعلن النادي الأهلي عن قيد حسين السيد في القائمة المحلية منذ أيام للموسم الجديد خوفًا من رحيله مجانًا أو إلى الغريم التقليدي الزمالك في الفترة القادمة.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.