موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عليا تطلب الخلع جالي السل من ساعة ما عرفته

منذ 1 سنه
September 8, 2019, 9:13 am
بلغ

أقامت "عليا. ص" دعوى أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها مبررة دعواها: "عايش على الجبنة البيضة والزبادي جالي السل من ساعة ما عرفته، ووزني نزل 18 كيلو".





وقالت صاحبة الـ29 سنة في دعواها 239 لسنة 2019، إنها تزوجت منذ سنتين من سكرتير محامي، ولم نرزق بنعمة الإنجاب، مشيرة إلى أن زوجها لم يهتم إلا بجمع المال، رغم امتلاكه أموال باهظة في حسابه البنكي.
وأضافت مٌقيمة الدعوى، أن زوجها تعود على عدم ترك مصروف في المنزل، معتمدًا على الأطعمة التي يأتيها أسبوعيًا ويتركها في الثلاجة "حياتنا كلها جبنة وزبادي، وما بنكلش لحمة أبدًا".
وتابعت "قلة تناول الطعام وصل إلى شعوري بدوخة، ونقلت إلى المستشفى، واكتشفها أنها مريضة (سل) وفقدنها 18 كيلو من وزنها، ما جعلني أتهرب إلى منزل عائلتها لتشتكيهم من أفعال زوجها".
زوج صاحبة الدعوى، انشغل في عمله، وترك زوجته في منزل والدها دون أن يفكر في صلحها، وإعادتها للمنزل؛ لذلك قررت "عليا" رفع دعوى خلع أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، مازالت منظورةحتى الآن.

هذا الخبر منقول من : مصراوى




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play