الحق والضلال الحق والضلال
البحث

وجبة سمك تنهي حياة الزوج المخدوع بالمنوفية.. زوجته أقامت علاقة محرمة مع أعز أصدقائه واتفقا على قتله بالسم

منذ 2 اسابيع
September 8, 2019, 8:31 pm بلغ
وجبة سمك تنهي حياة الزوج المخدوع بالمنوفية.. زوجته أقامت علاقة محرمة مع أعز أصدقائه واتفقا على قتله بالسم

بدمٍ بارد وانعدامٍ للإنسانية، أقدمت زوجة على قتل زوجها بمبيد حشري، بعد أن أقامت علاقة غير شرعية مع صديقه، متجاهلة العشرة والمودة والرحمة.

صداقة ينهى عنها الشرع بين أي زوجين بدخول ثالث بينهما نمت بين الزوجة سماح ف. 30 عامًا، ومسعد م. 30 عامًا، فبعد عشق الزوجة لصديق الزوج أوهما هما الإثنان الزوج "عنتر ع." 34 سنة، أن الزوجة مريضة نفسيًا إثر عمل من أعمال السحر والتي يستطيع مسعد فكها فاستأمن الزوج صديقه على زوجته ولم يتوقع أن تخون الزوجة العشرة بينهما.

فكان مسعد يتردد على المنزل بصورة كى بحجة شفاء الزوجة، وفي إحدي الليالي قرر العاشقان أن يقتلا الزوج ليخلو لهما الفراش، وكانت الزوجة تضع المبيد الحشري داخل أدوية الزوج، وعندما بدأ الزوج يشعر بالإعياء وقرر الذهاب للطبيب قالت له زوجته إن الأمر بسيط والمرض لا يستحق زيارة الطبيب، وواصلت الزوجة وضع المبيد الحشري داخل الأطعمة الخاصة به، حتى جاءت الوجبة الموعودة "عشاء سمك"، مليء بالمبيد، فاشتكي الزوج من الألم لوالدته وأشقائه، فأخذوه للمستشفى سريعاً، ولكن توفي الزوج قبل وصوله للمستشفى.


لم تنته الأحداث، إذ لم تبك الزوجة على زوجها مما زاد الشك داخل قلب والدة زوجها، ثم وقع هاتفها بيدها وتمكنت من فتحه لتجد محادثات مخفية على الواتساب بين الزوجة وصديقة "عشيقها"، وخطة انهاء حياة الزوج ومعرفتة بالخطوات واحدة تلو الأخرى، وقامت الوالدة بتسليم الهاتف المحمول في مركز شرطة مدينة شبين الكوم التابعة لمحافظة المنوفية لضبط الزوجة وصديقة لقتلهما ابنها.

ترجع الأحداث لتلقي اللواء سمير أبو زامل مساعد وزير الداخلية، مدير أمن المنوفيه، إخطارًا من العميد سيد سلطان مدير إدارة المباحث الجنائية بالمنوفية، يفيد بتلقي رئيس مباحث مدينة شبين الكوم بلاغًا من " شربات ص" 54 سنة، عاملة بمستشفى شبين الكوم الجامعى ومقيمة بقرية الماى التابعة لمركز شبين الكوم، يفيد بوفاة ابنها "عنتر ع" 34 سنة، عامل ومقيم بذات الناحية مشككة في وفاة نجلها، وطلبها بخروج الجثة وتحليلها ومعرفة سبب الوفاة.

وبتقنين الإجراءات وفحص رسايل الواتساب، تمكنت المباحث من ضبط "سماح فضل" 30 سنة زوجة المجني عليه، وصديقه "مسعد محمد " 30 سنة، مقيم بمدينة شبين الكوم، وبسؤال الزوجة، أكدت انهما خططا للتخلص من "عنتر" عن طريق وضع مبيد حشرى في العصير، وقاما بشراء أقراص حفظ الغلة، وأنها وضعتها له بشكل يومي حتى تسببت في وفاته.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.