الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بشأن اعتزالها .. مقربون من إليسا يفجرون مفاجأة

منذ 1 اسابيع
September 8, 2019, 9:16 pm بلغ
بشأن اعتزالها .. مقربون من إليسا يفجرون مفاجأة

مفاجأة فجّرتها المطربة اللبنانية إليسا لجمهورها في مختلف أنحاء الوطن العربي، عندما كشفت أن ألبومها المقبل هو الأخير لها، وذلك بعد ما وصفت المجال الفني بـ"المافيا"، وذلك عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، وأساء البعض تفسير كلمات إليسا ليعتبرها البعض إعلان باعتزال الغناء.
مصادر توضح القراءة الصحيحة لـ تويتة إليسا: هغني لوحدي وهعتزل الألبومات
ولكن القراءة الصحيحة لتغريدة المطربة اللبنانية، حسب مقربون من إليسا تكشف عن أنها ستبتعد عن إنتاج الألبومات الغنائية، وهو النهج الذي اتبعه مجموعة من الفنانين في الفترة الأخيرة من بينهم محمود العسيلي، ويقتصر الأمر على إصدار أغاني منفردة "سنجل" إلى جانب إحياء الحفلات، وجاء ذلك بعد المشاكل التي واجهتها مع شركات الإنتاج.
حالة من الحزن الممزوجة بالغضب سيطرت على محبي ومتابعي إليسا بعد إعلانها رغبتها في الابتعاد عن الوسط الفني بعد ألبومها الأخير الذي تحضر له الآن، ولم يقتصر الأمر على جمهورها فقط بل على سارت على النهج نفسه مجموعة من الفنانين والإعلاميين الذين أبدوا استيائهم من قرار المطربة اللبنانية، أبرزهم منة شلبي التي علقت قائلة: "إليسا أنت فريدة من نوعك، تغنين بروحك المليئة بالشغف، بإحساس وقوة".
 

هذا الخبر منقول من : الوطن














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.