الحق والضلال الحق والضلال
البحث

ابشع جريمه قتل بالسويس..بعد اما طعنتها اكتر من طعنه شكيت انها لسه عايشه فنزلت علي راسها بالشومه

منذ 2 اسابيع
September 8, 2019, 10:18 pm بلغ
ابشع جريمه قتل بالسويس..بعد اما طعنتها اكتر من طعنه شكيت انها لسه عايشه فنزلت علي راسها بالشومه

موضوع
 ابشع جريمه قتل بالسويسبعد اما طعنتها اكتر من طعنه شكيت انها لسه عايشه فنزلت علي راسها بالشومه
تجرد رجل أربعيني من مشاعر الرحمة، بعدما خطط ودبر لقتل زوجته الثانية بأبشع أنواع القتل، بعد أن عادت إلى منزلهما بالسويس من مناسبة سعيدة لأحد أفراد أسرتها ببلدها سوهاج، فأعد سكاكين حادة النصل، و«شومة» ضخمة وتركها 3 أيام دون محادثتها حتى انهال عليها بطعنات متفرقة بالجسد يوم الجريمة الخميس الماضي، ثم أمسك بـ«الشومة»، وأخذ يضربها بكل قوة وعنف على رأسها وباقي جسدها ليشفي غليله تارة، ويتأكد من رحيلها عن الحياه تارة أخرى.
وأمام علاء عابد، وكيل النيابة العامة، تحت إشراف أحمد مصطفى، رئيس نيابة الأربعين، اعترف المتهم تفصيليًا بجريمته، وقال إن أصوله من صعيد مصر، حيث حضر من محافظة سوهاج ليعمل بالسويس «تاجر خردة»، وتزوج من سيدتين، وأنجب أبناء من كلتيهما، إلا أن زوجته الثانية التي أحضرها معه من محافظة سوهاج لتقيم معه بمنطقة المثلث بحي الأربعين شك في سلوكها، فأقسم عليها ألا تسافر ثانيًا لزيارة أسرتها بالصعيد، إلا أن الضحية أمام حنينها لأسرتها ووجود مناسبة سعيدة لأحد أقاربها لم تعبأ بحديث زوجها، وسافرت دون علمه، وما إن عادت إلى منزلهما بالسويس قرر ألا يتحدث معها بكلمة واحدة، وأخذ يفكر 3 أيام قبل وقوع الجريمة كيف ينتقم منها ويقتلها.
فأحضر سكاكين حادة النصل، وشومة ضخمة، وصباح الخميس الماضي قرر تنفيذ جريمته فسارع إليها وأمسك بالسكين بكل وحشية وراح يسدد الطعنات وهو ينهرها على سفرها دون علمه كانت الطعنات متفرقة بالجسد لكنه لم يكتف بهذا بل راح يضربها في كل جزء بجسدها، التي راحت الدماء الغزيرة تنزف من طعناته بدءا من رأسها حتى قدميها دون رحمة، ثم انطلق إلى قسم شرطة الأربعين وآثار دماء الزوجة الضحية على ملابسه وسلم نفسه.
وجدد قاضي المعارضات حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بعدما وجه أحمد مصطفى، رئيس نيابة الأربعين، تحت إشراف المستشار هادي عزب المحامي العام لنيابات السويس للمتهم اتهامات «القتل العمد مع سبق نية إزهاق الروح، والإصرار على قتلها».
كما أمرت النيابة بتحريز ملابس المتهم، التي عليها آثار دماء المجني عليها، وإحالة جثمان الضحية إلى الطب الشرعي لتشريحها.
كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من اللواء عامر محمود عامر، مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بإصابة السيدة نورا.ع.ا 38 سنة، ربة منزل بعدة طعنات متفرقة بالجسم ووفاتها لدي وصولها مستشفى السويس العام.
فيما قام رجال المباحث، برئاسة العميد أيمن عبدالحميد، رئيس المباحث الجنائية بالتحفظ على المتهم، ويدعي عاطف.م.ي 42 سنة، تاجر خردة، وإحالته إلى النيابة العامة بعد أن تبين أنه انهال على زوجته طعنًا بالسكين لشكه في سلوكها لسفرها بلدها محافظة سوهاج دون إذن منه، وتحرر محضر بالواقعة قيد رقم 6475 جنح الأربعين.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم









 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.