الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو لو مش عارف تكسبهم تعالى أعلمك .. فوز الزمالك على بيراميدز يحرج سيد عبدالحفيظ

منذ 2 اسابيع
September 8, 2019, 11:15 pm بلغ


موضوع
بالفيديو لو مش عارف تكسبهم تعالى أعلمك فوز الزمالك على بيراميدز يحرج سيد عبدالحفيظ

انقلب حال الكرة عند سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الذي وجه رسالة واضحة وصريحة للقلعة البيضاء بعدما خسر من صن داونز في دوري أبطال أفريقيا بثلاثية في نهائي كأس أفريقيا عام 2016 قائلًا: "بتخسر بالتلاتة والخمسة في أفريقيا تعالالنا وإحنا نكسبلك اللي كسبك الأهلي دائمًا لديه غيرة خصوصًا في أفريقيا، لا تقلق من هذا الأمر فجميعنا مصريين".
لينقلب الحال ويخسر الأهلي من صن داونز في بطولة أفريقيا بخماسية دون رد، في دور الـ8 من النسخة الماضية.
حال الكرة غريب، انقلب خلال سنوات قليلة جدًا، ليعود الزمالك ويقول لسيد عبدالحفيظ: "لو مش عارف تكسب بيراميدز تعالى وأنا أعلمك"، بعد خسارة الأهلي أمام بيراميدز ثلاث مباريات بواقع مباراتين في الموسم الماضي خلال بطولة الدوري، ومباراة في دور الـ16 من كأس مصر النسخة، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد على بيراميدز.
الزمالك ينجح فيما فشل فيه الأهلي
الزمالك فعل مالم يفعله الأهلي أمام بيراميدز، فواجه الأخير بمسماه الجديد ثلاث مرات، نجح في الفوز في مباراة بنهائي الكأس، وخسر مباراة في بطولة الدوري، فيما تعادل في مباراة رائعة انتهت 3-3 بين الفريقين.
christian-dogma.com
وثأر فريق الزمالك بقيادة محمود عبدالرازق شيكابالا لنفسه ولجماهيره من مداعبات جماهير منافسيه بعد خسارة الدوري المصري في آخر جولتين لصالح الأهلي، بتحقيق الفوز اليوم أمام بيراميدز بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشيء، ليحمل اللقب الـ27 لبطولة كأس مصر من استاد برج العرب بالإسكندرية.
وانتشرت مداعبات الجماهير الأهلاوية بعد فوز النادي الأحمر بدرع الدوري للموسم المنقضي، بهتاف: "الزمالك فاكر نفسه بطل وهو بتاع بليلة"، إلا أن الفارس الأبيض عاد ليصعد بطلا لمصر في ليلة عاشوراء، أمام بيراميدز الذي خرج من موسمه الأول بلا بطولة، وبإنجاز معنوي وحيد وهو الفوز على الأهلي في 3 مباريات متتالية في الدوري والكأس.
 
هذا الخبر منقول من : الوطن
 














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.