الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سيد عبد الحفيظ لما تتغلب تلاته ولا خمسه فى افريقيا ابقى تعال واحنا ناخد لك حقك

منذ 1 اسابيع
September 9, 2019, 12:13 am بلغ



موضوع

سيد عبد الحفيظ : لما تتغلب تلاته ولا خمسه فى افريقيا ابقى تعال واحنا ناخد لك حقك

سخر الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي بعد فوز الفارس الأبيض بلقب كأس مصر.
ونشر الحساب الرسمي للزمالك تغريدة قال خلالها ” لما تتغلب 3 تعالالنا وإحنا نكسبلك اللي غلبك 3 (أقوال مأثورة)،
تغريدة الزمالك جاءت إشارة على تصريح سابق لعبد الحفيظ سخر خلاله من هزائم الزمالك في إفريقيا قائلا ” لما تتغلب تلاته ولا خمسه فى افريقيا ابقى تعال واحنا ناخد لك حقك”.
بيراميدز سبق وفاز على الأهلي في أربع مواجهات متتالية أخرهم بعدما أطاح بالمارد الأحمر من كأس مصر من دور الـ 16 عقب فوزه بهدف نظيف.
الزمالك يضرب شباك بيراميدز بثلاثية ويخطف لقب الكأس 
حقق فريق الزمالك الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد ضمن المواجهة النهائية لبطولة كأس مصر التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.
الشوط الأول من اللقاء، شهد أداء جيد من جانب بيراميدز ولكنه لم يستمر طويلا حتي سيطر الزمالك على مجريات اللقاء الذي شكل العديد من الهجمات مشكلا خطورة كبيرة على مرمي بيراميدز لولا براعة الشناوي في التصدي لها، حتي انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.
وفي الشوط الثاني واصل الزمالك السيطرة على الكرة وشكل عدة هجمات على مرمي الشناوي بحثا عن الهدف الأول، حتي جاءت الدقيقة 56 استطاع أوباما أن يحرز هدف الفارس الأبيض الأول بعد تمريرة أكثر من رائعة من جانب شيكابالا ليعلن تقدم فريقه بهدف أول.
وفي الدقيقة 62 استطاع المغربي أشرف بن شرقي تسجيل الهدف الثاني للزمالك  بعد عرضية رائعة من التونسى حمدي النقاز ليعزز تقدم فريقه بهدف ثانى.
واستمر الزمالك في محاولاته ضغطه لإحراز الهدف الثالث محاولا تأمين حظوظه بحصد لقب البطولة، وسط استسلام من جانب بيراميدز.
وفي الدقيقة 83 عاد بن شرقي من جديد ليحرز هدفه الثاني وهدف الزمالك الثالث بعد تمريرة من جانب مواطنه المغربي محمد أوناجم.
لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية دون رد، ليحصد لقب كأس مصر للمرة الـ 27 في تاريخه، ليضرب موعدا مع منافسه التقليدي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري
https://youtu.be/pNpEtmHqy4g
هذا الخبر منقول من : القاهره 24














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.