الحق والضلال الحق والضلال
البحث

إخلاء سبيل ضابط فيصل المزيف بكفالة 10 آلاف جنيه

منذ 2 اسابيع
September 9, 2019, 2:09 am بلغ
إخلاء سبيل ضابط فيصل المزيف بكفالة 10 آلاف جنيه

موضوع

إخلاء سبيل ضابط فيصل المزيف بكفالة 10 آلاف جنيه

قرر قاضى غرفة المشورة بمحكمة 6 أكتوبر الابتدائية، إخلاء سبيل الشاب المعروف إعلاميًا بـ"الضابط المُزيف" بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة قضية اتهامه بانتحال صفة وحيازة سلاح نارى مسدس صوت.
تمكنت مباحث الجيزة، بالتنسيق من الإدارة العامة لمرور الجيزة، من ضبط شاب انتحل صفة ضابط شرطة بمرور الجيزة، وبدأ في تنظيم حركة المرور في شارع فيصل، وأثناء تحرك قوة أمنية في الشارع شاهدت الشاب الذي حاول الهرب من القوة إلا أن ضباط الشرطة تمكنوا من ضبطه.
وقال الشاب، أثناء استجوابه، إنه نزل إلى الشارع من أجل تسيير حركة المرور، موضحا "كنت بمشي الطريق وعارف إنه غلط بس هما مبيخافوش إلا كده".
وأكد الشاب الذي يحمل طبنجة صوت، أنه ينتمي لعائلة ثرية وحاصل على بكالوريوس نظم معلومات إدارية، وأن عدد كبير من أقربائه ضباطا، وأنه كان يتمنى أن يصبح ضابط شرطة، قائلا "كان نفسي أبقى ظابط شرطة".
تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة soha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.