الحق والضلال الحق والضلال
البحث

حداد يذبح ابنته في القناطر اعرف السبب

منذ 2 اسابيع
September 9, 2019, 7:04 am بلغ
حداد يذبح ابنته في القناطر اعرف السبب

كتب- أسماء خالد و أحمد بعزق:
نجحت أجهزة البحث الجنائي بالقليوبية،  في حل لغز العثور على جثة طفلة بالغة من العمر 7 سنوات، ملقاة فى ترعة الزيتون بالقناطر الخيرية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية الازمة.
                                                     
  وكشفت التحريات أن والد الطفلة، هو وراء ذبحها، وأنه ألقى بجثتها فى الترعة، لشكه فى نسبها، بعد أن تركتها والدتها لديه، وتزوجت من آخر.
 وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء طارق عجيز مدير أمن
القليوبية إخطارًا من  العميد إبراهيم التهامى مأمور مركز القناطر الخيرية، بوصول بلاغًا من الأهالى، يفيد العثور على جثة طفلة فى مياه ترعة الزيتونة بالقناطر الخيرية.
 وعلى الفور انتقلت القوات لمكان الواقعة وتبين أن الجثة لطفلة عمرها 7 سنوات، بها جرح ذبحى فى الرقبة، وبفحصها تبين أنها تدعى "ن ع ا
7 سنوات.
 وبتقنين الإجراءات وجمع المعلوملت توصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة والدها، ويدعى "ع ا ع"، 35 سنة وأنه يعانى من اضطرابات نفسية ويعمل حداد، وأنه أقدم على الجريمة؛ لشكه فى نسبها.
وأضافت التحريات أن المتهم منفصل عن زوجته منذ سنوات، حيث تزوجت الأخيرة من آخر، وأن الطفلة المجنى عليها تقيم مع والدها المتهم، الذى شك فى نسبها إليه، وذبحها بسكين من الرقبة، وألقى بجثتها فى ترعة الزيتونة بالقناطر الخيرية,
وتم القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم للواقعة.

هذا الخبر منقول من : الوفد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.