الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عندها 60 سنه و11 قضيه دعاره .. صعيدي يقتل شقيقته في الشارع امام الماره

منذ 1 اسابيع
September 9, 2019, 2:12 pm بلغ
عندها 60 سنه و11 قضيه دعاره .. صعيدي يقتل شقيقته في الشارع امام الماره

.
اقتادت أجهزة الأمن بسوهاج (صعيد مصر)، الشاب المنسوب إليه تهمة القتل العمد لشقيقته الكبرى وسط شوارع مركز سوهاج، بدعوى سوء سلوكها واتهامها في 11 قضية دعارة، إلى محكمة سوهاج، لعرضه على قاضي المعارضات، ومثل المتهم أمام القاضي، وأصدرت المحكمة قرارا بتجديد حبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.
جاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بسوهاج، أن بداية الواقعة كانت بورود بلاغا للمقدم أحمد صقر رئيس مباحث سوهاج، بوقوع جريمة بقيام شاب بإطلاق الرصاص على شقيقته في الشارع، وعلى الفور جرى إخطار اللواء عبدالحميد أبو موسى، مدير مباحث سوهاج، الذي أمر بسرعة الانتقال والفحص.
وتبين من خلال الفحص والتحري، أن المجنى عليها سيدة في العقد السادس من عمرها، وبالكشف عليها تبين أنه سبق اتهامها في 11 قضية دعارة، وأمر اللواء حسن محمود مدير أمن سوهاج، بإخطار النيابة العامة، وانتقلت النيابة وناظرت جثة المجني عليها، قررت عرضها على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.
بإجراء التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء عبدالحميد أبو موسى مدير مباحث سوهاج، والمقدم طارق أبو سديرة رئيس مباحث مركز أخميم، تبين أن المجني عليها، 52 سنة، ومتزوجة، وأن أصل إقامتها مركز أخميم وهربت هي وزوجها وأولادها خوفا من القتل على يد أسرتها، بسبب سوء سلوكها، وألقي القبض على المتهم، وجرى اقتياده إلى القسم واعترف بارتكابه الجريمة.

نقلا عن الشبكه العربيه 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.