الحق والضلال الحق والضلال
البحث

هزر معايا طعنته.. ننشر صورة المتهمة بقتل زوجها بعد وصلة مزاح بالعمرانية

منذ 1 اسابيع
September 9, 2019, 5:00 pm بلغ
هزر معايا طعنته.. ننشر صورة المتهمة بقتل زوجها بعد وصلة مزاح بالعمرانية

صورة أرشيفية


هزر معايا طعنته ننشر صورة المتهمة بقتل زوجها بعد وصلة مزاح بالعمرانية
مثلت المتهمة بقتل زوجها بالعمرانية جريمتها في حضور النيابة العامة وسط حراسة أمنية مشددة لتطابقها النيابة باعترافاتها وتحريات البحث الجنائي.

وحصل "صدي البلد" علي صورة المتهمة بعدما أمرت نيابة العمرانية بحبسها 4 أيام علي ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل زوجها بعد وصلة مزاح بينهما تحولت إلي مشاجرة وانتهت بجريمة قتل.

أسفرت التحقيقات التي باشرها أحمد منصور وكيل نيابة العمرانية بإشراف المستشار محمد حسن حنفي المحامي العام الأول لنيابات الطالبية والعمرانية أن الجثة لذكر عمره 40 عاما مصابا بطعنة في الصدر بسكين، أمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وتحديد أسباب الوفاة وأجرت تحقيقا موسعا مع المتهمة.

وقررت المتهمة في أقوالها بتحقيقات النيابة أنها تزوجت من المجني عليه نجل خالها منذ قرابة 6 أشهر وأثناء جلوسهما أمس وفي وصلة مزاح بينهما قام زوجها بضربها فنهرته وطلبت منه عدم المزاح بالضرب ما أد إلي نشوب مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة أسرعت علي إثرها إلي المطبخ واستلت سكينا سددت له بها طعنة بالصدر ما أدي إلي مقتله.

اعترفت المتهمة أنها حاولت إنقاذه فنقلته إلي المستشفي إلا أنه كان قد فارق الحياة، وجهت النيابة للمتهمة تهمتي القتل العمد وحيازة سلاح أبيض وقررت حبسها علي ذمة التحقيقات.
هزر معايا طعنته.. ننشر صورة المتهمة بقتل زوجها بعد وصلة مزاح بالعمرانية




هذا الخبر منقول من : صدى البلد






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.