الحق والضلال الحق والضلال
البحث


وزارة التعليم تكشف عن مفاجأة لطلاب المدارس الإبتدائية ورياض الأطفال

منذ 2 شهر
September 9, 2019, 6:35 pm بلغ
وزارة التعليم تكشف عن مفاجأة لطلاب المدارس الإبتدائية ورياض الأطفال

وزارة التعليم تكشف عن مفاجأة لطلاب المدارس الإبتدائية ورياض الأطفال
أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، أنه تمت الموافقة على المواصفات الفنية وقيمة حقوق التأليف لكتاب كونكت بلاس
( Connect Plus ) بمرحلة رياض الاطفال والصف الاول والثاني الابتدائي.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم في خطاب رسمي أرسلته للمديريات التعليمية ، أنه تم تكليف شركة لونجمان بتوصيل الكتاب مجانا لجميع المدارس الإبتدائية على مستوى الجمهورية لتحقيق هدف تخفيض الأعباء المالية على أولياء أمور الطلاب في تحمل تكاليف النقل والتوزيع لهذه الكتب.

وشددت وزارة التربية والتعليم على أن يتم سداد قيمة كتابي الطالب والأنشطة لـ Connect Plus والتي يتم تدريسها لكل من طلاب مرحلة رياض الاطفال بمستوييها الأول والثاني ، وكذلك الصف الأول والثاني الإبتدائي ، بواقع 75 جنيه لكل كتاب على حدة عن كل فصل دراسي ، وذلك بصورة مباشرة لصالح شركة لونجمان.

وأكدت الوزارة على ضرورة سداد قيمة دليل المعلم لـ Connect Plus لكل من معلمو مرحلة رياض الاطفال بمستوييها الاول والثاني ، وكذلك الصف الأول والثاني الإبتدائي بواقع مبلغ وقدره 100 جنيه لكل كتاب على حدة عن كل فصل دراسي وذلك بصورة مباشرة لصالح شركة لونجمان.

جدير بالذكر أنه خلال العام الدراسي الماضي 2018/2019 ، كانت قيمة كتابي الطالب والأنشطة الخاص بكونكت بلس ، تقدر بــ 50 جنيها لكل كتاب على حدة ، يتم سدادها بصورة مباشرة لصالح شركة لونجمان.
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.