الحق والضلال الحق والضلال
البحث

كنا بتهزر وغدرت به في الحمام .. عريس العمرانية مازح زوجته فأنهت حياته بـ 3 طعنات.. والمتهمة تعترف

منذ 1 اسابيع
September 9, 2019, 9:01 pm بلغ
كنا بتهزر وغدرت به في الحمام .. عريس العمرانية مازح زوجته فأنهت حياته بـ 3 طعنات.. والمتهمة تعترف

بينما يتأهب الرجال لأداء صلاة الجمعة الماضية كان هناك أصوات لـ "سرينة" سيارة الإسعاف التي هزت أرجاء شارع مستشفى الصدر بالعمرانية، ليدب الفزع بين الجيران، ويتسارع الأهالي لاكتشاف ما يحدث، ويتفاجأ الجميع بخروج جثة "حمادة" سائق التاكسي المشهور في منطقته مقتولا بـ 3 طعنات على يد زوجته "وردة".


christian-dogma.com
"أهل مصر" انتقلت إلى محل الواقعة ليروي شهود العيان تفاصيل الحادث في البداية قال "مصطفى قطب" أحد جيران المجني عليه، أن الزوج يدعى "أحمد سيد" 37 عامًا، طلب من زوجته "وردة" 35 عامًا، أن تجهز له الفطار ولكنها رفضت فقام بإلقاء سلة القمامة عليها على سبيل الهزار، مما أدت إلى نشوب مشاجرة بينهما حتى هدأت الأمور ودخل الزوج الحمام، ولكن الزوجة ذهبت إلى المطبخ وأمسكت بسكين ودخلت على زوجها الحمام وأخذته على غفلة وطعنته في قدمه وجانبه، ولكنه لم يستطيع السيطرة عليها حتى طعنته في صدره الطعنة التي على إثرها لفظ أنفاسه الأخيرة.


christian-dogma.com
وأضاف الشاهد: أن المتهمة حاولت إخفاء جريمتها حيث تخلصت من أثار الدماء وقامت بغسل جسد زوجها وتغيير ملابسه وأخفتها تحت مرتبة السرير، لكن رجال الشرطة عثروا عليها أثناء معاينتهم لموقع الجريمة.

"حمادة الناس كلها بتحبه جنازته مشي فيها الكبير والصغير" كلمات قالتها "أم محمد" أحد جيران المجني عليه والدموع تنهمر من عينيها حزنا على فراق جارها سائق التاكسي التي يشهد السكان بسيرته الطيبة وشهامته معاهم.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.