الحق والضلال الحق والضلال
البحث


تفتكروا مين؟!.. نجم رحل بجسده وبقيت لمساته وعرضياته مع الأهلى والمنتخب

منذ 1 اسابيع
September 9, 2019, 11:41 pm بلغ
تفتكروا مين؟!.. نجم رحل بجسده وبقيت لمساته وعرضياته مع الأهلى والمنتخب

برز بشدة كلاعب أيسر، يتميز بتسديدات قوية وكرات عرضية متقنة، حتى أن حسن شحاتة المدير الفنى لمنتخب الشباب دأب على إشراك اللاعب الراحل فى مركز لاعب الوسط الأيسر فى بداية انضمامه لمنتخب الشباب، وتألق فى هذا المركز خلال كأس الأمم الأفريقية للشباب رقم 13 فى بروكينا فاسو عام 2003 التى توجت مصر بلقبها.
 
ولم يكتف اللاعب بالتألق فى مركزه فقط، فأحرز هدفا حاسما فى شباك أصحاب الأرض فى مباراة الدور قبل النهائى من ركلة حرة مباشرة أصبحت بعدها "ماركة مسجلة" باسم النجم الراحل حرص على التسجيل منها باستمرار.
 
ومع الأهلى واصل اللاعب سعيه للحصول على مكانة أساسية فى الجبهة اليسرى للأهلى فى ظل منافسة شرسة مع الأنجولى جيلبرتو، والمثير أن اللاعب كان أساسيا فى تشكيلة منتخب مصر رغم عدم مشاركته مع الأهلي.
 
وبات نجمنا لاعبا مهما فى صفوف الأهلى ومنتخب مصر لاسيما بعد مشاركته الإيجابية فى فوز الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية 2006، ليصبح بعدها أحد أبرز نجوم القلعة الحمراء.
 
وضح النضج على اللاعب رغم أنه لم يكمل عامه الـ23 بعد، وقاد الجبهة اليسرى للأهلى بثبات وثقة فى النصف الثانى من موسم 2005/ 2006، وكان سببا فى انتصارات عديدة للفريق الأحمر محليا وأفريقيا، ورحل عن عالمنا 31 أغسطس 2006.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.