الحق والضلال الحق والضلال
البحث


التفاصيل الكاملة لأراض تطرحها الإسكان بالشيخ زايد بالأمر المباشر (صور)

منذ 3 شهر
September 10, 2019, 12:39 am بلغ
التفاصيل الكاملة لأراض تطرحها الإسكان بالشيخ زايد بالأمر المباشر (صور)

ننشر التفاصيل الكاملة لمواقع والاشتراطات البنائية للأراضي الاستثمارية التي تطرحها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديد بمدينة الشيخ زايد بمساحة 76.71 فدان بنشاط عمراني متكامل وتجاري إداري ترفيهي.

وتطرح الوزارة الأراضي وفقا للالية الجديدة التي أقرتها وزارة الإسكان وتعتمد على التخصيص بالأمر المباشر، وسجل سعر المتر 7075 جنيه، وتقع قطعة الأرض على بالمحور المركزي بالمدينة، ويتم تقسيم الأرض بنسبة 10% من إجمالي مساحة الأرض بنشاط ترفيهي إداري وتجاري و90% من إجمالي مساحة الأرض بنشاط عمراني متكامل.

2.2 مليار جنيه إيرادات أراضي"عمراني – تجاري"بالشيخ زايد بالأمر المباشر

وسبق ووافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، برئاسة الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على وضع آلية للتعامل مع طلبات المستثمرين، المُقدمة للحصول على قطع أراضٍ بأنشطة مختلفة بالمدن الجديدة، طبقًا لصلاحيات مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المقررة بقانون 59 لسنة 1979 في شأن إنشاء الهيئة، وذلك تيسيرًا على المستثمرين، ودعما للاستثمار بالمدن الجديدة.

والتفاصيل الكاملة كالتالي:
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.